اخبار وتقارير

الجمعة - 24 سبتمبر 2021 - الساعة 08:17 م

عدن تايم/خاص.

افشلت جماهير حاشدة في تعز، اليوم الجمعة، إقامة مبارة لكرة القدم على كأس تميم بن حمد آل ثاني، والتي كانت برعاية القيادي الإخواني حمود سعيد المخلاف.
الجماهير التي احتشدت في ملعب الشهداء بتعز، قام المئات منهم باقتحام أرضية الملعب وتمزيق صورة لأمير دولة قطر، تميم بن حمد، كان قد تم رفعها في الملعب.
وأظهرت صور تداولها نشطاء عبر برامج التواصل الاجتماعي، عملية اقتحام الملعب وتمزيق صورة أمير قطر، لتفشل الجماهير الغاضبة المباراة وتوجه صفعة قوية لقطر واميرها، وأدوات حزب الإصلاح الإخواني بتعز الذي حاول مغازلتها، مستغلا نفوذه في سلطة تعز وعبر النشاط الرياضي.

*دوس على مرجعيات الإخوان داعميهم*

سياسيون اعتبروا هذه الحدث صفعة قوية من جماهير تعز لحزب الإصلاح الإخواني، ودوس على مرجعيات الحزب وداعميه الاقليميين
وفي هذا الصدد قال السياسي خالد سلمان: اليوم إقتحموا الميدان عطلوا المباراة المدفوعة الثمن ،ومزقوا صور تميم، صفعة مدوية لإخوان تعز.
واضاف : أمام مراكمة الإذلال والقهر وإنتهاك الخصوصية والحريات، ومحاولة تدمير الوعي الجمعي لثقافة المدينة، وتجريف السياسة وإحلال الخرافة محلها، إنفجار تعز اليوم والدوس على مرجعيات الإصلاح، وداعميهم الإقليميين برمزيته القابلة للنأطير والتجذير والإتساع، يؤكد ان الأخوان إنقطاع مؤقت عن تاريخ المدنية، وظاهرة عابرة قابلة بل واجبة الإقتلاع".
وتابع : "التحدي الأهم تنظيم هذا الغضب وتأطيره ،وتخطي الحساسيات السياسية ومعارك لمن القيادة، إنقسام الشارع المدني على نفسه، يمنح جماعات الدين السياسي قوة".