قضايا

الأربعاء - 13 أكتوبر 2021 - الساعة 09:33 م

عدن تايم / عدن

ناشد أفراد كتيبة اللواء الأول مهام خاصة المنقولين إلى اللواء 13 صاعقة، ناشدوا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبي، انصافهم من ما اسموه بالعنصرية والمناطقية التي تمارس ضدهم من قبل قيادة اللواء 13 صاعقة .

وقال أفراد في كتيبة اللواء الأول مهام خاصة في شكواهم: " أن تلك العنصرية والمناطقية دفعت بهم إلى طلب نقلهم إلى أي لواء أو حدة عسكرية أخرى ، لكن قيادة اللواء 13 صاعقة مارست تجاههم عددا من الأفعال الغير مقبولة ومنها سحب أسلحة الأفراد ورفع أسلحة الدوشكا في وجه الأفراد، إضافة إلى أن قيادة اللواء 13 صاعقة طلبت من أفراد كتيبة اللواء الأول مهام خاصة كتابة تنازل عن كافة حقوقهم ومنها في الانتساب إلى القوات المسلحة الجنوبية " حد قولهم .

وأضاف أفراد كتيبة اللواء الأول مهام خاصة أن: " ثقتهم في الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبي كبيرة في رفع هذا الظلم الممقوت في الجيش والدين والأعراف القبلية".

وكان أفراد كتيبة اللواء الأول مهام خاصة قاموا باحتجاز القواطر على الخط الدولي الرابط بين عدن وأبين كنوع من الاحتجاج ولفت الإنتباه بعد أن تم إهمالهم من الجميع.