اخبار وتقارير

الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021 - الساعة 07:51 م

عدن تايم/خاص.

أوضحت شركة عدن نت، قبل قليل، عبر حسابها على فيسبوك، عن بدأية التواصل مع مقدمي طلبات الحصول على الشرائح، الذي سبق وسجلوا عبر موقعها الإلكتروني.
وقالت الشركة : "جمهورنا الكرام.. تقوم حالياً إدارة الشركة بالتواصل مع مقدمي طلبات الحصول على الشرائح عبر موقع التسجيل، وذلك للتحقق من بياناتهم من خلال إرسال صورة من البطاقة الشخصية أو جواز السفر الذي قمتم بإدخاله عبر الموقع'.
وأضافت: "وتنوه الشركة أن رسالة التحقق يتم إرسالها من أرقام تنتهي بـ (083 - 061) ويتم إرسالها عبر رسائل SMS و الواتس اب".
واوضحت : "وتشمل #رسالة_التحقق النص التالي ///
- مرحبا عزيزي المشترك
- لقد قمت بالتسجيل في موقع الحجز المسبق لشرائح عدن نت بأسم / (يتم ذكر أسم الشخص المسجل بالموقع)
- نود منك فضلاً إرسال صورة من هويتك الشخصية ( البطاقة أو الجواز ) الذي قمت بإدخاله عبر الموقع على واتس اب هذا الرقم، وذلك لإجراء عملية مطابقة البيانات وإتمام الطلب ، سيتم التواصل بك لاحقاً
- شكراً لإختيارك عدن نت

هذا وكانت الشركة قد أعلنت عن التسجيل للحصول على شرائح عدن نت، عبر موقعها الإلكتروني في 10أكتوبر الماضي، واستمر التسجيل على مدى 7أيام، حتى الأحد 17أكتوبر.

*فرصة تسجيل قادمة*

عدن نت وفي آخر أيام التسجيل للدفعة الأولى من الشرائح والتي انتهت الأحد، أرسلت رسالة تطمين للجمهور بشأن فرصة قادمة للتسجيل، ممن لم يحالفهم الحظ في التسجيل.
وقالت : "تطمئن شركة عدن نت جمهورها الكريم بأن من لم يحالفه الحظ في التسجيل أو الحصول على الشريحة بهذه الدفعة، سيتم إتاحة الفرصة أمامه مجدداً في الدفعة القادمة من الشرائح بعد استكمال مشروع التوسعة التي بدأت به الشركة وذلك بهدف تمكين الجميع من الحصول على تقنية الجيل الرابع والاستفادة من كافة مميزاتها".