عرب وعالم

الأحد - 05 ديسمبر 2021 - الساعة 09:45 م

صحف


حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج "أبلة فاهيتا" خلال الأيام الماضية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا من اللقاء صدمت فيه الجمهور عندما كشفت عن عمرها الحقيقي للمرة الأولى.

وفي التفاصيل، حاولت الفنانة سيرين عبد النور خلال لقاءها مع أبلة فاهيتا التهرب من سؤال عن تاريخ ميلادها، إلّا أنها قررت في النهاية أن تكشف عن عمرها الحقيقي وقالت أن تاريخ ميلادها في 21 فبراير عام 1977، وأضافت أن معنى اسمها يعود لأصول فرنسية وهو ما يعني الساحرات الصغار الذين يعيشون في الأشجار.

من ناحية أخرى، قدمت سيرين عبد النور خلال الحلقة مشهدًا تمثيليًا مع أحد الشباب على الهواء، وكان المشهد يدور حول خلاف بين زوجين وقالت مازحة: “طلقني".

وقصت سيرين عبد النور موقفا محرجا حدث بين زوجها فريد رحمة، والفنان المصري تامر حسني خلال زيارة الأخير إلى للبنان، عندما دعته على العشاء وحينها سألها تامر أكثر من مرة عن اسم زوجها فأخبرته بأنه فريد، مضيفة أنها قالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل إلى المطعم وقابل زوجها قال له: "أهلا أستاذ عبد الحليم".

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، أعلنت أخيرا عن سخطها من حالة الكهرباء المتردية في لبنان، التي تنقطع لفترات طويلة، ونشرت مقطعا مصورا على صفحتها الخاصة على "تويتر"، وهي تحضر وجبة عشاء لعائلتها على ضوء الشمع.