اخبار عدن

الأربعاء - 08 ديسمبر 2021 - الساعة 07:59 م

عدن تايم-خالد السلامي

برعاية شركة عدن الكبرى للعقارات نفذت مؤسسة إسهام للأعمال الإنسانية والتنموية صباح أمس الثلاثاء الموافق ٧ ديسمبر ٢٠٢١م توزيع سلل صحية للسجينات في إدارة البحث الجنائي بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن.
وتقوم شركة عدن الكبرى للعقارات بتقديم الدعومات الإنسانية المختلفة في عدة مجالات ويعتبر هذا الدعم إنجاز رائع ومتميز تجاه المجتمع

حيث قامت المؤسسة بتوزيع سلل صحية للشهر الثالث على التوالي وذلك من خلال نزول ميداني نفذته مؤسسة إسهام إلى مقر البحث الجنائي في مديرية خور مكسر بالعاصمة عدن .
واطلعت المؤسسة على احتياجات السجينات والمشكلات التي تواجهن والإجراءات اللازمة المتخذة معهن وعلى وضع الحجز من الناحية الصحية والإنسانية ووعدت السجينات بمواصلة دعمها في الجانب الصحي وتلبية جميع احتياجاتهن ولمدة عام كامل والوقوف إلى جانبهن للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة وارتفاع درجة الحرارة وتقييد حريتهن داخل البحث الجنائي .

بهذا العمل الإنساني مؤسسة إسهام للأعمال الإنسانية والتنموية تواصل نشاطها الإنساني في عده مجالات وتقدم عدد من الخدمات الإنسانية منها دعم الأسر الفقيرة والمعاقين والمكفوفين وعقد دورات توعوية من خطر الأمراض المنتشرة والحديثة وطرق الحد من انتشارها.