مجتمع مدني

الخميس - 12 مايو 2022 - الساعة 10:21 م

عدن تايم_ متابعات

أفتتح رئيس مجلس الإدارة للخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني، اليوم الأربعاء المكتب الجديد للخطوط الجوية اليمنية بجدة، بحضور وزير الشباب والرياضة نائف البكري.

وفي الافتتاح الذي حضره إحساس حسن خليل مدير مكتب اليمنية بجدة.. أشاد الوزير البكري بالجهود التي يبذلها مكتب اليمنية بجدة وبما يقدمه من خدمات وتسهيلات للمغتربين والمسافرين.

وأكد الوزير البكري إلى ان هذا القطاع يحظى بدعم واهتمام القيادة السياسية التي تحرص على النهوض المستمر والدائم بالخطوط اليمنية لما لها من فوائد إيجابية تعود بالنفع علي الاقتصاد الوطني والمواطنين.

ونوه البكري بالدور الذي تلعبه قيادة الخطوط الجوية اليمنية في تماسكها واستمراريتها وتجاوز كل التعثرات والصعوبات في فترات صعبة.

من جانبه أشاد الكابتن العلواني بالعمل والجهود الذي تبذل من قبل مكتب اليمنية.. وأكد أهمية تكاتف الجهود لإنجاح جميع الأعمال الخاصة بالشركة في كافة المجالات.. مشددًا على ضرورة الارتقاء بتقديم خدمات متكاملة للمسافرين.

و في كلمته رحب إحساس مدير مكتب اليمنية بالوزير نائف البكري ورئيس مجلس الإدارة للخطوط الجوية اليمنية الكابتن العلواني والحاضرين جميعا.. معبرا عن تقديره للدور الذي يلعبه الكابتن في النهوض بأوضاع الخطوط الجوية اليمنية لما من شأنه تقديم افضل الخدمات.