اخبار وتقارير

السبت - 01 أبريل 2017 - الساعة 03:44 م

احور (عدن تايم) خاص :

عثر مزارعون في بلدة احور محافظة ابين على احذية وقطع من قماش محترقة قالوا انها ماتبقى لمسلح ينتمي للقاعدة وذلك اثر قيام مقاتلة حربية بغارة على مواقع لتجمع جماعات مسلحة تنتمي للقاعدة كانت ترابط في احدى المزارع الواقعة شرق احور .
وبحسب مصادر محلية ل(عدن تايم) ان مقاتلة عسكرية نوع f16قد شنت ثلاث غارات على مواقع يتجمع فيها مسلحي القاعدة شرق احور حيث قامت المقاتلة بتوجية صاروخين في احد المزارع الواقعة شرق احور اسفرت عن مقتل قيادي بالقاعدة كان قد فر من معسكر موجان صوب احور مساء امس الا انه لقي حتفه اليوم بغارة جوية استهدفته في احدى المزارع المملوكة لاحد السكان المحليون باحور كما شنت المقاتلة الحربية غارة ثالثة في مواقع تتجمع فيها جماعات القاعدة غرب احور .
واوقعت الضربات التي نفذتها مقاتلة التحالف مسنودة بطائرة بدون طيار امريكية فتحت حفرة تبلغ مساحتها بضعة امتار في باطن الارض.
وقال سكان محليون باحور ان الضربات المتلاحقة لطائرات التحالف والبحرية التابعة للتحالف العربي قد شنو خلال اليومين عدة ضربات وغارات استهدفت مواقع لتجمع مسلحوا القاعدة الفارين من معسكرات القاعدة بموجان والمرون اللذان يبعدان عن احور بنحو 23كم غرب باحور .