اخبار عدن

السبت - 23 أبريل 2016 - الساعة 03:02 ص

عدن تايم / خاص :

نفى الأخ الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن" ميناء عدن" الاستاذ/ محمد علوي امزربه مانشرته صحيفة محلية وموقعها الالكتروني حول قيام إدارة ميناء عدن بتحويل مبالغ مالية سواء لوزارة النقل أو أي جهه أخرى.
وأشار الأخ رئيس ميناء عدن في تعقيب بعث به اوسائل الاعلام : انه لم يستلم أي مراسلات أو طلبات بهذا الصدد ولم تقوم إدارة ميناء عدن بتحويل أي مبالغ من إيراداتها لأي جهه. وأضاف الأخ امزربه أن ميناء عدن يسعى جاهدا لتوفير السيولة المالية التي يحتاجها الميناء بكل قطاعاته المختلفة لسد الاحتياجات الضرورية من معدات وآليات تتضمن زوارق قطر أو معدات مناولة الحاويات.
وأضاف : (( من غير المنطقي انه في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الميناء البحث عن سبل لسد الاحتياجات المالية لتنفيذ خطط الميناء الطارئة أن يقوم الميناء بتحويل مبالغ أو تسليف أي جهه كانت )) .
ونوه الأخ امزربه في سياق حديثه أن تناقل مثل هذه الأخبار الكاذبة والمغلوطة إنما هي كالبالونات المنفخوخة والخالية من المحتوى والتي تهدف فقط إلى إثارة وخلق البلابل والفتن .
وقال الأخ امزربه نأمل من الجهات الإعلامية أن تعمل بحرفية وتوخي المصداقية من خلال التأكد من الأخبار قبل نشرها ونحن في الوقت ذاته لن نألوا جهدا لتوضيح أي استفسار وبكل شفافية وحرفية ومصداقية وطالب الأخ امزربه العمل سويا كمعاول للبناء وليس للهدم وخصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن.