اخبار وتقارير

السبت - 23 أبريل 2016 - الساعة 05:40 م

العميد فضل باعش

عدن تايم / خاص :

أكد العميد الركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين أن قوات الأمن الخاصة تشارك بكتائب خاصة ضمن وحدات الأمن والجيش الوطني والمقاومة الجنوبية لتطهير محافظة أبين وعاصمتها زنجبار من عناصر تنظيم القاعدة وبسط سيطرة الدولة على محافظة أبين .

وأضاف في تصريح صحفي لـ ( عدن تايم ) : بإن قوات الأمن الخاصة تخوض معارك شرسة ضد عناصر تنظيم القاعدة في أبين ، وأصيب عدد من جنود قوات الأمن الخاصة خلال تلك المعارك ونقلوا على إثرها إلى المستشفيات بالعاصمة عدن .. مضيفا : (( قواتنا قد إجتازت منطقة الكود وأصبحت على مشارف مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين ، وماهي إلا ساعات قليلة وسيتم النصر بإذن الله )) .

وأضاف : (( اننا عازمون على تطهير محافظة أبين وكل محافظات الوطن من العناصر الإرهابية ومليشيات تنظيم القاعدة ،وأن الحملة العسكرية ستستمر حتى يتم القضاء على الإرهاب والإرهابيون )) .

وأشاد العميد الركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين بإستبسال جنود قوات الأمن الخاصة ووحدات الجيش والأمن الوطني في معركة تطهير أبين ومدى التدريب القتالي العالي الذي وصلت إليه الجنود والوحدات الأمنية والعسكرية في التعامل مع مثل هذه العمليات الخاصة والنوعية ..

كما تقدم العميد الركن فضل باعش قائد قوات الأمن الخاصة عدن لحج أبين بالشكر الجزيل للقيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن واللواء الركن حسين محمد عرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية و دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة على الدعم العسكري والإسناد الجوي الذي قدموه للأمن والجيش الوطني في سبيل إرساء مؤسسات الدولة وفرض هيبة القانون وبسط سيطرة الدولة على كل شبر من تراب الوطن .