اخبار وتقارير

الجمعة - 29 أبريل 2016 - الساعة 07:57 م

عدن تايم - خاص :

تسلمت مؤسسة المهرة للاعمال الانسانية وباشراف السلطة المحلية بمحافظة المهرة ممثلة بوكيل المحافظه لشئون الفنية المهندس سالم العبودي ٤٠٠سلة غذائية للاسر المتضررة من السيول في وادي المسلة بدعم وتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وعقب الاستلام تم تدشين التوزيع للسلال الغذائية من خلال تقسيم المساعدات على عدة فرق ومن ثم نقلت على متن مركبات متوسطة الى وادي المسلة ليتم توزيعها عن طريق لجنة تم تشكيلها من اهالي الوادي.

القافلة المكونة من 400 سلة غذائية تحتوي على 250 كيس دقيق سعت 25 كيلو ، و 400 كيس سكر سعت 20 كيلو ، و 400 كرتون زيت ، و 800 كيس رز سعت 10 كيلو ، و 100 كرتون أسماك ساردين ،بالإضافة الی مجموعة من الأدوية والاسعافات الأولية الی الوادي.

وشكر وكيل المحافظة دولة الامارات العربية المتحدة ممثله بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على هذه اللفتة الكريمة لمساعدة المحتاجين والمتضررين من جراء السيول في محافظة المهرة، مضيفا بان مثل هذا الدعم ليس بغريب على امارات الخير التي كان لها مجهود جبار ودعم سخي عم معظم المحافظات الجنوبية.

حضر الاستلام والتوزيع وكيل المحافظة لشئون الفنيه المهندس سالم العبودي وسالم عكوش امين عام مؤسسة المهرة للأعمال الإنسانية.