اخبار رياضية

الأربعاء - 25 مايو 2016 - الساعة 06:11 م

عدن تايم / أحمد جمعان دبنهي :
توج وكيل محافظة أرخبيل رمزي محروس ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة سعيد مالك اليوم فريق شباب الشرق لكرة القدم ببطولة فرق المحافظة لكرة القدم
وجاء فوزه شباب الشرق بالبطولة بعد فوزه على فريق القدس في المباراة النهائية التي جمعتهم يوم الأحد الماضي على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بخمسة أهداف لأربعة بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي .
وهدفت البطولة التي نضمها اتحاد الفرق الرياضية بالمحافظة التي اقيمت تحت شعار من اجل شباب بلا قات و استمرت شهر كامل بمشاركة 16 فريق من مختلف الأندية الرياضية بالمحافظة إلى تنشيط الحركة الرياضية بين الفرق ولكشف المواهب الرياضية في لعبة كرة القدم وإعطاء فرصة لعدد كبيرة من اللاعبين للمشاركة في البطولة .
وفي حفل التتويج أكد وكيل المحافظة محروس إلى أهمية مثل هذا البطولات الكروية التي تعمل على تنمية القدرات الرياضية لدى الشباب وتكشف المواهب الرياضية في لعبة كرة القدم التي تعتبر اللعبة الأكثر ممارستاً بالمحافظة .
ووجه الوكيل محروس مكتب الشباب والرياضة و فرع اتحاد القدم بالمحافظة على اعتماد بطولة الفرق ضمن البطولات الرسمية في المحافظة لإضافة إلى رصيد الأندية والفرق مشاركتها وجهدها في البطولة .
وأشار محروس بان السلطة المحلية في المحافظة على استعداد لدعم القطاعين الشبابي والرياضي بمختلف الأنشطة خلال الفترة القادمة للحفاظ على الشباب من الأفكار الغير حميدة .
من جانبه تطرق مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سعيد مالك الى ضرورة استمرار هذا الأنشطة والمبادرات الشبابية والرياضيين على تنظيم مختلف الأنشطة بمختلف الألعاب الرياضية بما يسهم في تنشيط وتفعيل مختلف الأنشطة الرياضية في المحافظة .
وقال بان مكتب الشباب والرياضة في المحافظة حالياً بدون إي إمكانيات ليسهم من خلالها على تنظيم البطولات ولكن هناك وعود من قبل وزارة الشباب والرياضة الشرعية على دعم المكتب وأنشطته خلال الفترة القادمة ونحن بدورنا حالياً نعمل تصورات لعدد من البطولات لتنظيمها خلال شهر رمضان المبارك القدم .
داعياً السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم الدعم اللازم لهذا القطاعين الشبابي والرياضي لانتشاله من وضعه الحالي إلى ما هو أفضل .
كما أوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة سعيد سالم بان البطولة شارك فيها 17 فريق من مختلف الأندية في المحافظة تم تقسيمها على أربع مجموعات ، واستمرت على مدى شهر وكانت البطلة من أروع البطولة والمتميزة لما حضت به من دعم الرياضيين والشباب لإنجاحها حتى اخر دقيقة من البطولة .
وثمن سعيد الجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة والداعمين الأساسيين للبطلة ... دعياً الجميع الى مساندة جهود الشباب ودعم أنشطتهم المختلفة.