كتابات وآراء


21 يوليه, 2021 11:29:19 م

كُتب بواسطة : عبدالملك المثيل - ارشيف الكاتب


خروف العيد تجاوز حاجز الـ 400 دولار هذا العيد ، وبسبب جنون العرب والمسلمين في ميتشغن - ديربورن ، وكذلك مناطق تواجدهم في ولايات أخرى ، سيصل خلال سنوات قليلة لمبلغ ألف دولار ، رغم أن قيمة الخروف في المناطق والولايات التي لا يتواجد فيها ( نحن ) لا تتجاوز السبعين دولار !!

نحن العرب والمسلمين كارثة من كوارث الزمن ، فمدينتنا اليوم من أسوأ المدن في كل المجالات ، فالشوارع مكسرة والخدمات هابطة لدرجة القرف ، والبيوت اليوم تغرق بسبب سوء خدمات المجاري أثناء المطر ، وأسعار البيوت قفزت لدرجة الجنون ، والضرائب مرتفعة ومبالغ التأمين سجلت أعلى رقم في أمريكا ، وجودة التعليم هابطة والمخلفات تملأ الشوارع خاصة بقايا الشيشة ، ومع ذلك ( فرحانيين ) بتجمعنا كعرب ومسلمين في منطقة واحدة ، وكل ذلك بسبب ( الأولاد ) عشان يطلعوا صالحين وما يضيعوا في أمريكا !!!

مصيبتنا تعددت لمصايب فالعيال عاطلين إلا من رحم ربي ، بسبب عطال الأسرة ، والمدينة بسبب وصول موظفين عرب ( خربت ) ورغم ذلك كله نتسابق على شراء بيت قيمته الأساسية بين الخمسين والسبعين ألف دولار ، لنرفع قيمته حتى تصل لربع مليون دولار !!
ثقوا أن أمريكا ستنهار ويصيبها الدمار إن حكمها العرب والمسلمين وهم بهذه العقلية ، ومن كذّب عليه بتجربة العيش في مدينة ديربورن المنكوبة !!!