آخر تحديث :السبت - 20 أبريل 2024 - 01:32 ص

كتابات واقلام


عمالقة الجنوب تنتصر في الميدان وستنتصر في البنك المركزي

السبت - 08 يناير 2022 - الساعة 02:12 م

جمال مسعود علي
بقلم: جمال مسعود علي - ارشيف الكاتب


على طريق التحرير وتطهير الجنوب من الفساد والفاسدين وبعد طرد الغزاة المعتدين المستبيحين لارض الجنوب وناهبي ثرواته يقف البنك المركزي في عدن في مواجهة لاتقل ضراوة عن تلك التي تخوضها قوات العمالقة الجنوبية في ساحات الوغى ضد الحوثيين في بيحان. معارك ضروس كتب على الجنوبيين ان يخوضوها لاستعادة حقوقهم المسلوبة التي عبثت بها عصابات صنعاء وحلفاؤها من جنوبيو الهوية المتزعزعة الغير واضحة المعالم.

حروب متنوعة وفي مجالات شتى لاتنفك تنتهي في جانب حتى تندلع بضراوة في جانب ٱخر. الجنوبيون رضيوا بالاقدار التي فرضت عليهم وتهيأوا لمواجهتها قضاءا وقدرا لامناص منه فهاجت قوات العمالقة الجنوبية في وجه الغزاة المحتلين لارض شبوة. وثارت كالبركان تحرق بحممها وجوه الروافض والمتلونين من يستخفون بلباس الشرعية وهم يمهدون الطريق للحوثي ليكون واجهة ورأس الحربة في غزو الجنوب وهم من خلفه داعمين بصمت ومن تحت الستار.

عمالقة الجنوب يحققون الانتصارات على الارض ويستعيدون لشبوة النخوة ماسلم بيد الاخوان الى يد العدوان الرافضي لمديريات بيحان والعين وعسيلان.

لا تعرف قوات العمالقة الجنوبية الا الانتصارات ولم تعجز في استعادة الارض وهاهي تقدم دروسا للتاريخ في معارك تحرير الارض واستعادة الكرامة. العمالقة في حضرموت خرجوا الى ساحات الشرف بسلاح الحق والايمان بعدالة قضيتهم واصطفوا صفا واحدا تجمعهم حضرموت ليقولوا كفى نهبا لثرواتنا واستخفافا بكرامتنا وليقفوا في الطرقات يمنعوا قاطرات النهب للثروات من المرور بين ايديهم بعد اليوم ويقطعوا خط الامدادات النفطية والمعدنية والاسماك عن عصابات النهب والسلب في صنعاء.

وعمالقة الجنوب الذين حظيوا بثقة فخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي في قيادة زمام الامور في البنك المركزي في عدن لتنكشف الحلقة الثالثة من حلقات السطو على خيرات الجنوب وافقار اهله. محافظ البنك المركزي ونائبه ومجلس ادارة البنك المشكلة حديثا لاتقل مهامهم اهمة عن مهام قوات العمالقة الجنوبية في تحرير الارض فهم يخوضون حربا في مواجهة لوبي الفساد والمضاربة بالعملة والمتسببين بافقار الشعب.

الجنوبيون عمالقة حيثما وجدوا اقوياء في كل الجبهات لايعرفون الهزيمة ولا الاستسلام ويواجهون خصومهم في كل الجبهات على ارض المعارك الحربية بالاسلحة والمعدات القتالية وعلى ارض الكرامة يمنعون الناهبين ويصدون قاطراتهم المحملة بخيرات الجنوب في حضرموت العزة والاباء ويغلقون انبوب الشفط والتصدير المحرم بالنهب والغدر والخيانة من عصابات تنهب خيرات شعب وتتسبب بتجويعه وافقاره.

وفي البنك المركزي بخبراتهم العلمية ونزاهتم الاخلاقية وعدالة قضيتهم الوطنية سيكشفون حجم التلاعب والفساد ويتصدون له . كفى عبثا وفسادا واجراما فقد شب الجنوبيون عن الطوق وخرجوا يذوذون عن شرفهم وكرامتهم يبحثون عن حياة العزة والشرف ليتمتعوا بخيرات بلادهم التي حباهم بها الله وخصهم بنعيمها على ارضهم في دولتهم

عمالقة الجنوب كما انتصروا في المعارك وكبدوا الحوثيين خسائر كبيرة في الارواح والمعدات واستعادوا ارض النخوة في شبوة بيحان وعسيلان والعين سينتصرون حتما في البنك المركزي وسيتصدون لسماسرة العدوان والغزاة لارض الجنوب والمضاربين بالعملة لاجل افقار الشعب وتجويعه حتما سينتصر عمالقة الجنوب في البنك المركزي وسينتصر في الاقتصاد وادارته كما انتصر في المعارك وقيادتها فعمالقة الجنوب لايعرفون سوى الانتصار.

وستبدي لك عمالقة الجنوب ما كنت تجهله
وتاتيك بالاخبار عيانا لا ماتسمع.