آخر تحديث للموقع : السبت - 02 يوليه 2022 - 01:07 ص

كتابات واقلام


ابواق الكذب.. ولليمنية حديث آخر

الأربعاء - 23 فبراير 2022 - الساعة 11:59 م

نجيب صديق
الكاتب: نجيب صديق - ارشيف الكاتب



_____________________
بقلم نجيب صديق

تحت سقف ملئ بالنجاح والتوفيق فند الكابتن / احمد مسعود العلواني/ رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية..مراحل تطور الخطوط الجوية اليمنية وماتقدمه الشركة من نجاحات متواصلة في مجال النقل الجوي مماجعل ذلك النجاح عرضة لاستهداف بعض حاملي أبواق الكذب والتضليل...
وفي المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليمنية ظهر الأربعاء 23/2/2022 ..قال الكابتن العلواني ..أن اليمنية كشركة خطوط وطنية واجهت صعوبات وعراقيل من أجل افشالها كان ذلك اما قبل الحرب أو اتناءها أو بعدها..لكننا كقيادة واجهنا تلك الصعوبات والتحديات وعملنا جميعاً كفريق واحد من طيارين ومهندسين وعمال وفنيين وكذا النقابات المهنية للشركة جميعنا عملنا على الخروج من هذه التحديات نحو العمل المشهود بالنجاح والتطور ...وكان ذلك هو الهم الأكبر الخروج من نفق الصعاب..ونجحنا....
ولناحديث....
ونحن نرى أن مراحل تطور الخطوط الجوية اليمنية ونجاحها المتواصل لم يتحقق إلا تحت قيادة كفؤة بقيادة الكابتن احمد مسعود العلواني.. وفريقه المتكامل...( طيارين... مهندسين...كادر فني...ومالي.. وتخطيطي..وعمال مهرة.ونقابات مشاركة في النجاح)
لقد استمعت وغيري من الزملاء الصحفيين والإعلاميين حين تحدث الكابتن العلواني عن مراحل تطور الخطوط الجوية اليمنية ونجاحها وتحدث المختصون في اليمنية. .أن اليمنية شهدت وخلال العامين الأخيرين شراء ثلاث طائرات رفدت إلى جانب الطائراتين لتصبح بعددها خمس طائرات..
وما شراء طائرة الايرباص 330 .. مؤخراً الا جزء من هذا النجاح الذي اغضب الحمقى..ونشروا تضليلهم التى استطاعت اليمنية أن تدحضه بمؤتمرها الصحفي اليوم أمام العالم..
وقد حاولت هذه الأبواق مرات عديدة من النيل من اليمنية لكنها تسقط تجر اديالها خيبة...
نحن لانقول جزافاً أن الخطوط الجوية اليمنية وبشهادة الكثيرون وعلى المستوى العربي والإقليمي والدولي وبشهادات مطارات مشهود لها ..فإن اليمنية وبحق طيران مشهود له بالسلامة والرحلات الجوية الآمنة والحرص على تقديم ماهو افضل ونحو الافضل..
أن لليمنية حديث طويل..حديث يتسم بالتطور والنجاح المتواصل نجاح تلك القيادات الكفؤة التي تقدم ماهو افضل للشركة والوطن والناس..
وبعيداً عن المناكفات..نقول.. تعظيم سلام لليمنية وقيادتها..وللكابتن العلواني التحية....


23/2/2022