آخر تحديث للموقع : الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 10:49 م

اخبار عدن


عميد كلية الصيدلة : قيادة جامعة عدن استنزفت موارد الكلية ولم يتبقى في خزائنها سوى مليون ريال

الأربعاء - 27 يوليه 2016 - 08:43 م بتوقيت عدن

عميد كلية الصيدلة : قيادة جامعة عدن استنزفت موارد الكلية ولم يتبقى في خزائنها سوى مليون ريال

عدن / معاذ الحاج :

قال عميد كلية الصيدلة الدكتور مهدي الحاج باعوضة ان القائم باعمال رئيس جامعة عدن أ.د. حسين باسلامة قد سحب الموارد المالية لكلية الصيدلة ولم يتبقى في خزينتها سوى مليون ريال لا تكفي لتغطية رواتب الموظفين لهذا الشهر .

وأضاف الحاج في تصريح صحفي : باسلامة متمسك ببقاء شخص عينه قائم بأعمال كلية الصيدلة رغم عودتي من رحلة علاجية في الاردن لانه لا يرفض له امرا .. مشيرا الى ان القائم بأعمال كلية الصيدلة قد اخترق قانون لائحة الجامعة بدعم و تأييد من د. باسلامة فقد وجه مسبقا بقبول طلاب بمعدل 79% في الثانوية العامة وهذه مهزلة كبرى - على حد تعبيره .

وتابع قائلا : (( كنا نرفض توجيهات رئيس الجامعة السابق بن حبتور عندما يتخطى الخطوط الحمراء اداريا وماليا فقد رفضنا توجيهات بتسليم مبنى من مباني الصيدلة لطب الاسنان والغينا قيود طلاب بمعدل 83% في الثانوية العامة ورفضنا صرف اي مبالغ تؤثر على مصلحة الموظفين )) .

وعبر الدكتور مهدي الحاج عن استغرابه من هذه التجاوزات الخطيرة للقائم بأعمال عميد كلية الصيدلة الذي يوافق على الصرف لقائم بأعمال رئيس الجامعة د.باسلامة وترك الموظفين بدون رواتب شهرية .

ولم تفلح محاولات محرر عدن تايم التواصل مع الدكتور حسين باسلامة القائم باعمال رئيس جامعة عدن للتعليق على تصريحات الدكتور مهدي الحاج .