آخر تحديث للموقع : الأحد - 03 يوليه 2022 - 01:31 م

اخبار وتقارير


قائد كتبية حماية الشركات النفطية بحضرموت يشيد بالجهود الاماراتية في تحرير وتأمين المحافظة

الخميس - 28 يوليه 2016 - 05:38 م بتوقيت عدن

قائد كتبية حماية الشركات النفطية بحضرموت يشيد بالجهود الاماراتية في تحرير وتأمين المحافظة

عدن تايم - خاص :

من /م.لطفي بن سعدون :

اشاد قائد كتية حماية الشركات النفطية بحضرموت العميد احمد المعاري بالدور الاماراتي البارز في تطهير محافظة حضرموت من تنظيم القاعدة .

وعبّر المعاري عن شكره الكبير لقـوات التحالف و على رأسها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لدورهم الرئيسي والكبير في صد العدوان الحوثي - العفاشي على البلاد من خلال عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

المعاري اشار الى الجهود الكبيرة التي بذلتها قوات التحالف لتأسيس جيش النخبة بحضرموت وتدريبه وتأهليه في معسكرات غيل بن يمين والخالدية وثمود وودعمه بالمعدات العسكرية المتطورة .

واكد المعاري ان جيش النخبة - قوات الجيش بساحل حضرموت - باتت رافدا إستراتيجيا للجيوش العربي ضد الهجمة والهيمنة الإيرانية التي تستهدف الجميع .

ودعا المعاري جميع ابناء حضرموت للتازر ودعم قوات النخبة والوقوف بقوة ضد تخرصات الطابور الخامس والحرب النفسية الإعلامية التي تشنها الإمبراطورية الإعلامية العفاشية الحوثية ومن لف لفهم .

ونفى المعاري ان يكون لديهم نية لاستعداء احد مؤكدا بالقول " نحن لا نستعدي أحدا ولا نكن العداء لأحد ولـكن على الجمـيع إن يحتـرمنا , و يدنا ممدودة لـكل صديق ولـكل جار وكل همنا هو أن نسـتعيد حقـوقـنا ونسيطر على أرضنا وثرواتنا .".

وتوعد المعاري بقطع يد كل من يريد أن ينهب ويعبث بثرواتها .

وفي ختام حديثه اكد المعاري ان ثروات حضرموت النفطية في ايد أمينة وتحت حراسة ابنائها واعدا بتوفير الحماية الكافية لإستمرار عمل الشركات في إنتاج النفط .