آخر تحديث للموقع : السبت - 02 يوليه 2022 - 01:07 ص

اخبار رياضية


لاعب نادي التلال السابق (نصر سلومي ) يتعرض إلى حرق بسبب مزاح بالسلاح

الثلاثاء - 09 أغسطس 2016 - 07:50 م بتوقيت عدن

لاعب نادي التلال السابق (نصر سلومي ) يتعرض إلى حرق بسبب مزاح بالسلاح

عدن تايم / وضاح سالم فارع ناجي‏:

تعرض صباح يومنا هذا لاعب نادي التلال الرياضي سابقا النجم / نصر سلام عبدالله (( السلومي )) إلى حرق في جانبه الإيمن وذلك بسبب مزاح غريب قام به أحد الأشخاص من اللذين لا يجب أن يحملون الأسلحة النارية ، حيث حصلوا عليها جراء أعمال السلب والنهب والفيد أثناء عملية تحرير العاصمة عدن من العصابات الحوثية ومليشيات المخلوع صيف العام 2015م ، وهاهم يوجوهوها إلى صدورنا وبإنها مزاح خفيف ..

حيث روى شهود عيان الحادثة بأن هنامك شخص يقوم بتفريغ السلاح الآلي من الرصاص وتعبئته بالبارود ، ويتم الضرب على الزناد ليخرج من فوهة الآلي شعلة نار ويسمع صوت الأطلاق وكأنه صوت إطلاق رصاص طبيعي فيما يسمى الفشينج ..

تسببت تلك الحادثة في حروق جسدية بالجانب الإيمن لجسم النجم / نصر السلومي .

تكرار هذه الحوادث وإنتشار الأسلحة النارية في أيدي من لا يعرفون قيمتها خطر يهدد أبنائنا وشبابنا بالعاصمة عدن والتي لم تعهد من تلك التصرفات المشينة والدخيلة على الحبيبة عدن ..

تأتي تلك الحوادث بالوقت الذي ما زلنا نعاني من أطلاق الأعيرة النارية بالأفراح والأعراس وما تسببه تلك الظاهرة السيئة والخطيرة على مجتمعنا من أخطار بشرية قد تسبب الوفاة ، عوضا عن الآثار النفسية من الخوف والفزع التي تسببها للعائلات والمجتمع بالعاصمة عدن ...

لذا ندعوا وأناشد قيادة السلطة المحلية وشرطة العاصمة عدن بعمل الإجراءات اللازمة ووضع الحلول المناسبة لمثل تلك الظواهر المستهجنة والمستوردة والتي لم نعهدها عاصمتنا الحبيبة عدن والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الأضرار بالأمن والإستقرار وإقلاق السكينة العامة والسلم الأجتماعي للعاصمة عدن .