آخر تحديث للموقع : السبت - 02 يوليه 2022 - 01:07 ص

اخبار عدن


عدن : مواطنون يطالبون بالتحقيق الفوري في احداث العنف بكريتر وضبط المتسببين فيها

الخميس - 11 أغسطس 2016 - 11:49 م بتوقيت عدن

عدن : مواطنون يطالبون بالتحقيق الفوري في احداث العنف بكريتر وضبط المتسببين فيها

عدن تايم / خاص

مازال العامة في مدينة كريتر بمحافظة عدن في حال ذهول وقلق جراء احداث العنف التي شهدتها المنطقة التجارية وسوق القات والاحياء السكنية القريبة منهم وكادت ان تؤدي الى ازهاق ارواح بريئة جراء تبادل اطلاق النار الكثيف من جماعة وسط السوق الذي كان في ذروة التسوق وزحمة المارة .
وتلقى " عدن تايم " اتصالات على مدى الساعات الماضية من مواطنين ومواطنات يطالبون بوضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة التي استمرت يومين بين جماعات مسلحة تبادلت اطلاق النار الكثيف على نطاق واسع وفي مساحة جغرافية محددة مما خلق الرعب والخوف في نفوس المارة واصحاب المحلات التجارية  وقالوا : لقد تركنا كل مافي يدينا وفرينا نحتمي خلف السيارات وفي مداخل العمارات تحسبا لأي اصابة في أمر لا ناقة لنا فيه ولا جمل .. افراد ملثمون في حالة مطاردة مع آخرين وكثافة النيران تغطي المنطقة .
وتساءلوا : أين رجال المقاومة .. أين شرطة كريتر .. اين المأمور من هذا العنف جهارا نهارا ..لماذا لم يتصدوا لهؤلاء البلاطجة .
آخرون قالوا : ان هؤلاء النفر معروفون لدى المقاومة والشرطة .. لكنهم لم يحركوا ساكنا .. مما جعل احداث العنف تتكرر اليوم الخميس .
ودعا آخرون الى تدخل عاجل من مدير شرطة عدن وقائد الحزام الامني لان ماشهدته كريتر يومي الاربعاء والخميس لا يقل شأنا عن أي عمل ارهابي في عدن .
كما طالبوا بوضع حد لمظاهر البندقة وانتزاعها من الايادي العابثة بارواح الناس وبأمن المدينة داعين كل من اؤتمن على امنهم وسلامتهم وشؤون حياتهم تحمل المسؤولية الوطنية في هذه الظروف التي تتطلب الحزم ..كما طالبوا بالتحقيق الفورى في هذه الاحداث وضبط المتسببين فيها .