آخر تحديث للموقع : السبت - 02 يوليه 2022 - 01:07 ص

اخبار رياضية


الفرسان العزاني بطلاً لبطولة دوري رعدون الثاني بهدفين مقابل لاشي والنضهة وصيفاً

الأحد - 14 أغسطس 2016 - 08:24 م بتوقيت عدن

الفرسان العزاني بطلاً لبطولة دوري رعدون الثاني بهدفين مقابل لاشي والنضهة وصيفاً

تقرير :عـزيز السـويبق :

دشنت مساء يوم الجمعة 12اغسطس 2016 ختام فعاليات بطولة دوري الرعدون الثاني لكرة القدم بمحافظة شبوة مديرية ميفعة بمدينة عزان بملعب الشبح العزاني الذي تغلب فيه فريق شباب..
وقد شاركت في هذه البطولة عدت فرق رياضية من مديرية حبان والروضة ورضوم وميفعة بمعدل 32فريقاً رياضي..
إلى ذلك غادرت البطولة جميع الفرق ليلتقي في النهائي فريق فرسان العزاني وفريق شباب النهضة العزاني..
وقد بدءت المباراة تحت ضغط جماهيري بصافرة الحكم الشهيرجميل الصاعري وطاقمة ومع انطلاقتها شهدت اندفاع فرساني في الدقيقة الرابعة هدفاً مبكراً لفريق فرسان الميدان بتسديدة من اقدام اللاعب فارس حكيموا وبعدها بدقيتين يعود الفرسان بهجمة سريعة مع تشتت وارتباك واضح لدفاع فريق النهضة ويخطف هدفاً ثاني بتسديده قوية من خارج منظقة الجزاء للاعب الخطير والمهاجم محسن لمدح وبعدها كثف غاراته فريق الفرسان بجتياح الملعب هنا وهناك وسط ارتباك واضح في صفوف النهضة بدون اي شيً يذكرله غير تحركات في الاطراف يكسب منها ركنيتين كان لها بالمرصاد دفاع قلب الفرسان اللاعب مهدي الداحمة بغير ان يستفيد منهابشيً النهضة..
في حينة يتواصل مسلل الهجمات الضائعة هنا وهناك وسجال بين الفريقين بعد دخول فريق النهضة اجواءالمباراة وتدخل الحكم لينهي مجريات هذه القمة الحافلةً بالمتعة الكروية العزانيه..
الشي الجميل الذي اعطاء هذا القاء جمالاً واثارة كبينة التعليق ولاستديو التحليلي اثناء المباراة المستحدث على ارضية الملعب لخاص بقمة هذه المباراة..
في حينة حضر القاء حشد جماهيري كبير من كل المدريات الروضة حبان رضوم ميفعة لمشاهدة المتعة الكروية بين الفريقين كذلك تم حضور شخصيات رياضية قديمه وعلى مقدتهم مدير مكتب التريبة والتعليم بمديرية ميفعة الاستاذ علي لمدح وهو من قام بتسلم كاس البطولة مع عدداً اخر من الشخصيات الرياضية ولاعلامية لفريق الفرسان العزاني في حينة قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية وحكام هذه القمة وعدداً اخر من حكام المباريات الاخرى..
حيث حصل على جائزة افضل لاعب فارس عبدالحكيم لاعب الفرسان في هذه البطولة وجائزةافضل حارس كانت من نصيب الحارس العملاق لفريق الفرسان رياض احمدسالم وجائزة افضل هداف في هذه البطولة حصل عليها اللاعب محسن علي لمدح ايضاً لاعباً مهاجماً لفريق الفرسان..
في السياق نفسة التقينا بكلمة اخيره للمشرف العام لهذه البطولة الاستاذ نبيل السعد حيث قدم شكره لإدارة ملتقى الشباب والرياضية العزاني الذي كان لها التقدير بقبول هذه البطولة التى اقيمت على ملاعبها ملعب الشبح العزاني وملعب الزعيم الميفعي اهلي حفسة العزاني..
واشار إلى كل الذين شاركوا معه في انجاح هذه البطولة كمثل الاخ الكابتن علي عبدالله الحداد وغيرهم من إدارة فريق نجوم الحوطة مع شكر ملموساً لكل الاعلاميين والكاتبين والناشرين بالصحف الرياضية وتغطية هذا الصرح الرياضي الكبير عبرمواقع التواصل الاجتماعي وقدم تهنئة لفريق الفرسان بهذه البطولة الغالية فالف الف مبروك فريق الفرسان وهاردلك من الاعماق لفريق النهضة..