آخر تحديث للموقع : الأحد - 03 يوليه 2022 - 03:40 م

ثقافة وأدب


مركز الظفاري للبحوث بجامعة عدن يصدر العدد (37) من مجلة اليمن

الثلاثاء - 16 أغسطس 2016 - 01:31 م بتوقيت عدن

مركز الظفاري للبحوث بجامعة عدن يصدر العدد (37) من مجلة اليمن

عدن/الإدارة العامة للاعلام:

في ظروف استثنائية وشحة الامكانيات وظروف تداعيات الحرب وانقطاعات الكهرباء تمكن مركز الظفاري بجامعة عدن من اصدار العدد (37) من مجلة اليمن بجهد كبير من تحكيم وتصحيح وتنقيح وطباعة واخرج للمجلة.
وقد تسلم .أ.د.شوقي عبدالرحمن الجرو مدير مطبعة جامعة عدن اليوم المجلة للطباعة والنشر للعدد رقم(37) من مجلة اليمن يضاف الاعدالسابقة المسلمة للمطبعة منذ عام ونصف(35)،(36) المسلمة الاول للدار من قبل اندلاع الحرب في حين سلم العدد الثاني عقب تحرير عدن وسلم العدد الثالث اليوم.
ومن خلال لقاء الدكتور خالد طوحل. مدير مركز الظفاري. اليوم بالاستاذ شوقي الجرو فقد وعد مدير المطبعة بطباعة الثلاثة الاعداد المذكوره خلال فترة قصيرة.
وأعرب د. خالد طوحل عن تمنياته. بالتوفيق والنجاح لمدير المطبعة في مهامة العلمية العملية الجسيمة وطباعة مجلات الجامعة وبحوث الاساتذة وطلاب الدراسات العليا وكل الباحثين من مختلف الجامعات والمراكز العلمية المختلفة في ربوع الوطن وخارجة..
واهاب الاخ مدير مركز الظفاري بكل الباحثين من الاساتذة وطلاب الدراسات العليا وكل الباحثين والمهتمين بالبحث العلمي انه تم فتح العدد(39) من مجلة اليمن بعد اغلاق العدد(38) من مجلة اليمن والتي نحن الان في طور المراجعة والتنقيح والتلقيح والاخراج النهائي للعدد الثامن والثلاثون ..متمنيا أن تصل تلك الجهود الى عامة الناس وباقل التكاليف للفائدة..