آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 09 أغسطس 2022 - 07:17 م

إجتماعيات


وزير النقل : إستشهاد القائدين الشوبجي والضامىء فاجعة كبيرة وخسارة منيت بها الضالع والجنوب والوطن عموماً

السبت - 07 مايو 2022 - 11:21 م بتوقيت عدن

وزير النقل : إستشهاد القائدين الشوبجي والضامىء فاجعة كبيرة وخسارة منيت بها الضالع والجنوب والوطن عموماً

عدن / خاص

نعى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد اليوم استشهاد كل من القائد محمد الشوبجي قائد وحدة مكافحة الإرهاب بالضالع والقائد وليد الضامئ نائب قائد الحزام الأمني في المحافظة بالإضافة الى الشهيد عبدالحميد الدرويش.

وعبر معالي الوزير في برقية عزاء بعث بها اليوم الى أسر الشهداء عن بالغ تعازية القلبية وعظيم المواساة مبتهلاً من جانب آخر بالدعاء للمولى عز وجل بان يمن بالشفاء العاجل على الجرحى من أفراد الحزام الأمني وقوات مكافحة الإرهاب الذين اصيبوا أثناء تصديهم للجماعات الإرهابية مساء يوم الجمعة في ملحمة من اكبر ملاحم الفداء والتضحية.

واضاف بالقول : "إن المصاب الجلل باستشهاد القائدين الشوبجي والضامىء يمثل فاجعة كبيرة وخسارة منيت بها الضالع والجنوب والوطن عموماً .. وإذ ننعي شعبنا العظيم برحيل امثال هؤلاء الكوكبة من الشهداء فإننا بالمقابل نعرب عن شديد إدانتنا للعمل الارهابي الغادر والجبان الذي استهدف الشهيدين والذي يشير لوجود أيادي حاقدة وعابثة تحرك الجماعات الارهابية للنيل من شعب الجنوب وقضيته وقياداته ولهذا فاننا نطالب كافة الجهات الأمنية والعسكرية باليقظة ورفع الجاهزية وملاحقة قوى الارهاب إينما كانت وتشكيل لجان تحقيق لكشف كافة ملابسات الحادث ومن يقف خلفه ومحاسبته وفق النظام والقانون".

واختتم معالي الوزير الدكتور عبدالسلام صالح حُميد برقية العزاء متقدماً بخالص تعازيه القلبية وعظيم مواساته لشعب الجنوب ولكافة أهل وذوي الشهداء عامة واسرة الشهيد القائد الشوبجي التي قدمت يوم امس الشهيد الخامس في ملحمة من اكبر ملاحم الفداء والتضحية في التاريخ للدفاع عن الوطن ومكتسباته مبتهلاً الى الله العلي القدير بأن يتغمد ارواح الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى.

-------