آخر تحديث للموقع : الجمعة - 01 يوليه 2022 - 01:15 ص

مجتمع مدني


مركز تأهيل الشباب بعدن يختتم برنامج "TOT" لتدريب المدربين

الإثنين - 09 مايو 2022 - 04:41 م بتوقيت عدن

مركز تأهيل الشباب بعدن يختتم برنامج "TOT" لتدريب المدربين

عدن تايم/ متابعات :


اختتم صباح اليوم الأحد في مركز تدريب وتأهيل الشباب بالعاصمة المؤقتة عدن، برنامج TOT لتدريب المدربين، الذي نظمه المركز بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة ومنظمة شباب بلاحدود، بتمويل من صندوق الامم المتحدة للسكان UNFPA.
وفي كلمة وكيل قطاع الشباب د. منير لمع نقل تحيات معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري مؤكداً حرص وزارة الشباب والرياضة على تمكين الشباب من خلال التأهيل الجيد ومنح فرصة المشاركة لهم في مختلف نواحي الحياة .
وجدد ثقته بقدرة المركز على الاستمرار والعمل الدؤوب والانتقال من دورة الى أخرى نحو المستقبل .
بدوره شكر المدرب محمد نزار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بأهم شريحة في المجتمع وهم الشباب الذين سيكون منهم الوزير والوكيل والقائد والمربي .
وأكد أن حصليه هذا العمل المتتابع والمرهق والطويل انطلاق (15) مدرب ومدربة جاهزون لنقل المعارف واكساب المهارات والمعارف للشباب وإعمام الخير على شباب محافظة عدن .

واستمر البرنامج (8) أيام تلقى خلالها (15) متدربا ومتدربة من محافظة عدن، معارف حول (بناء السلام وتحويل النزاع-النوع الاجتماعي- المهارات الحياتية- المهارات الوظيفية-الصحة الإنجابية) في إطار تعزيز فرص المشاركة والتمكين والادماج للشباب والشابات، وبإشراف المدرب الدولي محمد نزار .

ويعد برنامج تأهيل المدربين من الأنشطة النوعية التي يتبناها مركز تأهيل وتدريب الشباب بعدن المتأسس مطلع العام الجاري 2022م، بالتعاون بين الوزارة ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA ..

حضر الختام سعد عبدربه مدير المركز ود. مبروك الحسني ونسيم واصل أعضاء اللجنة الإشرافيه للمركز وعدد من مدراء عموم الإدارات في ديوان عام وزارة الشباب والرياضة.