آخر تحديث للموقع : الأحد - 03 يوليه 2022 - 02:34 ص

اخبار وتقارير


في حضرة الغائب الحاضر ..شيرين ابو عاقلة و"آخر صورة"

الأربعاء - 11 مايو 2022 - 05:29 م بتوقيت عدن

في حضرة الغائب الحاضر ..شيرين ابو عاقلة و"آخر صورة"
آخر صورة للاعلامية شيرين أبو عاقلة قبيل إستشهادها

رصد / عدن تايم

إشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بالأحرف والكلمات والعبارات ينعي أصحابها الاعلامية شيرين ابو عاقلة التي اغتالتها قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم عند إقتحام جنين..عدن تايم رصدت عددا من التناولات عن الراحلة ومسيرتها الكفاحية في الاعلام ودفعت حياتها ثمنا في محرابه .

▪︎مؤسسة ذات رمزية خاصة
د.سعيد الجريري :

شيرين أبوعاقلة صحفية يختزل صوتها وملامحها القضية. لم تكن فرداً في جبهة مفخخة، لكنها كانت وحدها مؤسسة ذات رمزية خاصة، بحجم عدالة قضية شعب فلسطين العصية على الإبادة والتصفية والهمجية والخذلان.

▪︎ذاكرة صوت الحق الذي لن يخفت

هدى العطاس :

حُزّننا شديد....
كلما استشهد صحفي في أتون معركة،  خسرنا جزء من ضمير الانسانية الحي.
وكانت شيرين ضمير لا يغفل.
من اكثر وأهم المراسلات الميدانيات مهنية. وملامح واداء وصوت نقشوا حضورها في ذاكرتنا. كما في ذاكرة صوت الحق الذي لن يخفت والقضية التي لن تموت.
خسارة فادحة ووجع ممتد. بامتداد قهر ومعاناة الشعب الفلسطيني. 
موجوعون وحزينون عليها شعور من فقد احد  اهله.
تغمدها الرحمن بمحبته ورحمته ونوره.
#شيرين_ابو_عاقلة

▪︎عليكم اللعنات بكل اللغات
صالح الجفري :

شيرين ابوعاقله قتلت برصاص جنود الاحتلال ياقادة  الهوان العربي المهرولين المطبعين بالمجان لعناتنا عليكم بكل لغات اهل الارض ياارذل ما عرفت الامه من قادة الارتهااان .

▪︎ستقرع أجراس الكنائس في كل مكان حزنا︎

هاجع الجحافي :

#وداعاً_شيرين_أبو_عاقله
أغتالتها اليوم رصاصات الصهاينة بكل عنجهية واستكبار ، بعد ان ضاقوا ذرعاً من صوتها المجلجل الذي يصدح بالحقيقة وينقل معاناة شعبنا الفلسطيني بكل امانة ومهنية .
نترحم اليوم على الزميلة المناضلة الاعلامية الشهيدة شيرين أبو عاقله ، والتي لن تتكرر لأنها كانت الايقونة الشجاعة التي لا تبتسم والتي أرعبت الجنود الصهاينة بتغطياتها الميدانية اليومية .. ستقرع أجراس الكنائس في كل مكان حزنا عليها ، ومعها كل أجراس قلوب العالم .

شيرين ابو عاقله الله يرحمها..قد وكلاء الله على ارضه حرموا الترحم عليها وهي صامدة ومناضلة ضد الصهاينه لانها مسيحيه فاتشه شعرها.!!

▪︎اغتيال الصوت الحر،
فضل الربيعي :

اغتيال الصوت الحر، عشنا معها زمن طويل منذ بداية الفضائيات في تسعينات القرن الماضي، هي من عرفتنا بفلسطين ونضال ابناء فلسطين وهي من كشفت اساليب الاحتلال الصهيوني وعرتهم للعالم.
لروحك السلام..
شيرين ابو عاقلة الإعلامية الشهيرة
شهيدة الصحافة العالمية.