آخر تحديث للموقع : الجمعة - 01 يوليه 2022 - 01:15 ص

مجتمع مدني


حفل تكريمي لقيادات وموظفين تعاقبوا على إدارة مالية سقطرى

الإثنين - 16 مايو 2022 - 11:25 م بتوقيت عدن

حفل تكريمي لقيادات وموظفين تعاقبوا على إدارة مالية سقطرى

سقطرى / خاص

برعاية وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك أقام مكتب وزارة المالية بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم  حفل تكريمي لقياداته المتعاقبة وموظفيه بمناسبة عيد العمال 1مايو 2022م . 


وفي الحفل الذي حضره وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبد الله السقطري أشاد وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد بخطوة مكتب المالية في تكريم القيادة السابقة التي لها دور في تأسيسه وقيادته على مدى المراحل السابقة وكذا الموظفين والمتعاونين اللذين يعتبرون الأساس الصلب الذي ارتكز عليهم العمل المالي في الجزيرة . 

وأكد الوكيل أن مكتب المالية يعتبر من أنجح المكاتب على مستوى المحافظة وأكثرها نشاطا وانضباط في تأدية واجبه الوظيفي. 

وبأرك الوكيل سعد لقيادة مكتب المالية المتعاقبة والموظفين المكرمين هذا التقدير والاعتراف بدورهم الذي استمر لأكثر من ثلاثة عقود . 


من جانبه أشار مدير عام مكتب وزارة المالية عبد الحافظ سليمان قيهان أن الحفل التكريمي اليوم يتزامن مع مناسبة عيد العمال الذي يصادف 1 مايو من كل عام وهي فرصة للأعتراف بجهود القيادة المتعاقبة على الخزانة الفرعية سابقا ومكتب الماليه والموظفين المؤسسين للخزانة عند أفتتاحها لأول مرة في العام 1983م والمتعاونين مع المكتب خلال الفترة الماضية. 

وأضاف قيهان أن من خلال هذا الحفل التكريمي سعداء ان نرد الوفاء لكل من له الفضل في قيام المؤسسة المالية ومنحه التقدير والعرفان بجهوده المبذولة خلال الفترة التي قضاها في إدارتها . 

 مقدماً شكره لكل الحاضرين في الحفل على مشاركتهم المكتب احتفاله التكريمي . 


فيما ثمنت كلمة المكرمين التي القاها المدير الأسبق سعد سعيد قرحان هذه اللفته الكريمه من قيادة مكتب المالية الحالية في تكريم الرعيل الاول والقيادة السابقة التي تولت مهام المكتب مند تأسيسه ، معبرا عن سعادة المكرمين بهذا التقدير والعرفان بجهودهم طيلة العقود الماضية.  


الى ذالك كرم وزير الزراعة والري والثروة السمكية ووكيل المحافظة ومدير عام المالية، قيادة المكتب المتعاقبة والموظفين المؤسسين والبالغين احد الأجلين والمتعاونين بدروع وشهادة الشكر والعرفان على ما قدموه من جهود طيلة فترة عملهم بالمكتب . 


وشهد الحفل عرض بلاجكتر لمقتطفات من السيرة الذاتية  لقيادات المكتب المتعاقبة والحاليه و المهام الذي تقلدوه في المكتب ، وكذا أنشودة ترحيبية قدمتها عدد من زهرات سقطرى وقصيدة شعرية للشاعر السقطري البطمهي 


حضر الحفل عدد من مدراء عموم الاجهزة التنفيذية في المحافظة والشخصيات الاجتماعية والاعيان .