آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 28 يونيو 2022 - 08:42 م

قضايا


مدير أمن عدن يوجه دعوة لقادة الرأي العام والإعلاميين والناشطين

الثلاثاء - 14 يونيو 2022 - 10:12 م بتوقيت عدن

مدير أمن عدن يوجه دعوة لقادة الرأي العام والإعلاميين والناشطين

عدن تايم/خاص

عقد مدير امن العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر علي ناجي اليوم الثلاثاء، اجتماعا هاما ضم عدد من المسؤولين المحليين في العاصمة عدن في مقر إدارة الأمن بمديرية خور مكسر.
وضم اللقاء كلا من مدير إدارة مكافحة المخدرات في أمن عدن، ونائب مدير مكتب الأوقاف والارشاد بعدن ماجد محمود حسن، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن عبدالله صالح حاجب، وممثل الهيئه العليا للادوية والدكتور فضل عبدالله الحريري، ومدير إدارة الصيدلات والتموين الطبي بعدن الدكتور عبدالله ناصر.
وناقش أوجه التنسيق المشترك للقضاء على أفة المخدرات والعمل المتكامل بينهم من اجل محاربة ظواهر إنتشار المخدرات ومكافحتها بعدن وسُبل تعزيز نشر الوعي الكامل في أوساط المجتمع وتحذيرهم من خطر هذه الظواهر.
وخلال اللقاء دعا مدير أمن عدن جميع قادة الرأي العام والإعلاميين والناشطين للوقوف معاً ضد هذه الظواهر التي تشهدها عدن فالاعلام جزء لا يتجزأ من التحدي في إنجاح مثل هذه المواجهات التي تشهدها البلاد فنحن بحاجته اليوم بدرجة رئيسيه لمواجهة كل هذه الظواهر الدخيلة على عدن.
ووجه اللواء مطهر علي ناجي الجهات الرقابية للادوية بالنزول الميداني إلى جميع الصيدليات للتفتيش والبحث الدقيق حول ما يباع من مواد ذات تأثير مخدر، مضيفا بإن أجهزة الأمن ستكون عونا للهيئات الطبية والدوائية من خلال عملها الأمني إثناء حملات التفتيش.
وشدد مدير أمن عدن على ضرورة رفع مستوى وعي المجتمع من خطر المخدرات وأن تعمل كل مرافق الدولة ذات العلاقة بالتوعية في الجامعات والمدارس والمساجد والاسرة، مؤكدا أن كل من يثبت تورطه بترويج هذه المخدرات سينال جزائه العادل.
وطالب اللواء مطهر علي ناجي مكتب الأوقاف والارشاد بعدن العمل على حث جميع خطباء وأئمة المساجد بالتطرق للجانب التوعوي الديني وحث المواطنين لمواجهة خطر المخدرات والمساهمة للحد من إنتشارها والتعريف بخطرها على الفرد والمجتمع.
حضر اللقاء، مساعد مدير أمن عدن العقيد محسن صالح العمري ومدير التوجيه المعنوي بأمن عدن العقيد خالد عبده الزيدي، ورئيس قسم السكرتارية في إدارة مكافحة المخدرات العقيد عبد الكريم جابر مقبل

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الثلاثاء 14يونيو 2022م