آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 28 يونيو 2022 - 08:57 م

مجتمع مدني


مؤسسة يمنية تحشد لدعم وكفالة علاج مرضى السرطان اليمنيين في مصر

السبت - 18 يونيو 2022 - 10:24 م بتوقيت عدن

مؤسسة يمنية تحشد لدعم وكفالة علاج مرضى السرطان اليمنيين في مصر

القاهرة / خاص

في اطار مساعي القائمين على مؤسسة اليمن لرعاية مرضى السرطان للتعريف بالمؤسسة واعمالها الإنسانية بما يُسهم في حشد الدعم لجهود المؤسسة والوقوف مع مرضى السرطان من خلال المساعدة في الدعم المالي والتبرع وكفالة علاج المرضى والذي تسعى المؤسسة من خلال حشد دعم الجميع ومنهم الاخوة المغتربين اليمنيين على وجه الخصوص في دول الاغتراب في دول الخليج وأوروبا وأمريكا وآسيا والصين وماليزيا.

وفي هذا الإطار تم اليوم السبت 18 يونيو زيارة إنسانية للمؤسسة من قبل كلاً من الحاج عبدالواسع هائل سعيد أنعم والحاج عبدالجبار هائل سعيد أنعم
والاستاذ حسن عبده جيد والاستاذ احمد مجاهد رئيس مجلس الأعمال في مصر واطلع الزوار على جهود المؤسسة في دعم علاج مرضى السرطان الوافدين إلى مصر من خلال التكفل بعلاج المرضى فيما يخص علاج المسح الذري وكذا جهود المؤسسة من خلال السكن الخيري الذي أقامته المؤسسة في مصر.

واشاد الزوار بالخطوة الإيجابية واللفته الإنسانية بفتح هكذا مؤسسة تعنى بمرضى السرطان من اليمنيين الوافدين إلى مصر كما دعوا كل المغتربين للوقوف مع جهود المؤسسة في هذا العمل الإنساني العظيم والذي سيخفف من المعاناة عن المرضى وأسرهم .
هذا وقد تكفل الزائرون بدعم المؤسسة من خلال الدعم المالي بكفالة عدد من الحالات التي تتكفل المؤسسة بتسويق احتياجاتها العلاجية والساكنين في دار الحياة التابع للمؤسسة في مصر.

كما تم توجيه الدعوة للجميع من خلالهم وعلى وجه الخصوص للمغتربين ورجال الخير في مد يد العون والمساعدة للمؤسسة وجهودها حتى تستطيع تلبية احتياجات المرضى في العلاج وخاصة مع تزايد الحالات الوافده إلى مصر فيما يخص علاج المسح الذري واليود غير المتوفر في بلادنا .