آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 10:58 م

اخبار عدن


جمرك المنطقة الحرة عدن يُعقب لـ"عدن تايم" بشأن ضبط آلات رقمية لطباعة تواريخ الإنتاج والانتهاء

السبت - 25 يونيو 2022 - 08:22 م بتوقيت عدن

جمرك المنطقة الحرة عدن يُعقب لـ"عدن تايم" بشأن ضبط آلات رقمية لطباعة تواريخ الإنتاج والانتهاء

عدن تايم/خاص

عقّب جمرك المنطقة الحرة عدن على خبر نشرته صحيفة عدن تايم وفقاً لاعلام هيئة المواصفات والمقاييس.
وجاء في الخبر الذي نشرته "عدن تايم" وعقّب عليه جمرك المنطقة الحرة عدن، ان هيئة المواصفات والمقاييس ضبطت آلات رقمية لطباعة تواريخ الإنتاج والانتهاء، وهذا ما نفاه جمرك المنطقة الحرة باعتباره هو من قام بعملية الضبط وهو المسؤول عن عمليات ضبط أي مخالفات أو سلع مخالفة في ميناء الحاويات.
مشيراً إلى أنه ليس من مهام أي هيئة عمليات الضبط التي تتم داخل ساحة الجمارك، بل من اختصاص الجمارك وحده.
وأوضح الجمارك في تعقيبه انه بتاريخ 20/6/2022 تم ضبط حاوية تحوي عدد 5 آلات رقمية تُستخدم في طباعة تواريخ إنتاج وانتهاء لسلع منتهية الصلاحية تم حجزها وانزالها إلى الجمرك ومازالت موجودة فيه، وبعدها بثلاثة أيام أي بتاريخ 23/6/2022 طلبت هيئة المواصفات والمقاييس من إدارة الجمرك عينة للمضبوطات وقامت بتصويرها.
وتفاجأ جمرك المنطقة الحرة كما ورد في تعقيبه بتداول بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خبر مفادة ان هيئة المواصفات والمقاييس هي من قامت بعملية الضبط، مشدداً على ضرورة تحري الدقة والمصداقية والتأكد من الأخبار من مصادرها ومن جهات الاختصاص قبل نشرها وتداولها.

المحرر : خبر.. المواصفات تضبط آلات رقمية لطباعة تواريخ الانتاج والانتهاء في ميناء المنطقة الحرة نشرته عدن تايم وفقا لما وردها نصا من اعلام هيئة المواصفات والمقاييس والجودة.