آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 05:30 م

اخبار رياضية


فوز المسيمير واتحاد سواحل في افتتاح بطولة شهداء الجنوب الكروية بزنجبار

السبت - 25 يونيو 2022 - 11:05 م بتوقيت عدن

فوز المسيمير واتحاد سواحل في افتتاح بطولة شهداء الجنوب الكروية بزنجبار

عدن تايم / عبدالله عيسى

افتتحت عصر اليوم السبت على أرضية ملعب المروة المكتسية أرضية بالعشب الصناعي الأخضر بمدينة زنجبار بطولة شهداء الجنوب الكروية للفرق الشعبية برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين ومديرية زنجبار بإشراف دائرة الشباب والطلاب انتقالي المحافظة والتي تقام بمشاركة 25 فريقا يمثلون مختلف إحياء ومناطق زنجبار وبطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

وبحضور رئيس إدارة الشباب والطلاب في المديرية الاستاذ وهيب الدابية
المحطة الافتتاحية للبطولة التي شهدت إقامة مباراتين جاءت في مساحة من الوفاء الكبير من قبل أبناء أبين تجاه شهداء الجنوب.. ففي المواجهة الأولى التي جمعت فريقي المسيمير والضمان والتي جرت في أجواء مثالية وتزينت بحضور رئيس إدارة الشباب والطلاب بإنتقالي زنجبار وهيب الدابية ، وكان الجمهور والمنافسة القوية بين الفريقين عنوان بارز أبقى حالة الأثار بينهما طيلة شوطي اللقاء..

مشوار المباراة الأولى وحيثيات تفاصيلها دنت في البداية لصالح فريق المسيمير الذي فاجأ خصمه بهدف مبكر عبر لاعبه عثمان الشيبة انتهت به أحداث الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني ينجح المسيمير من تعزيز تقدمه عن طريق عبد الرحمن شكري ، ليبحث بعدها فريق الضمان عن هدف تقليص الفارق لكن دون فائدة قبل أن يوقع عماد شكري على هدف الاطمئنان الثالث لفريقه المسيمير ، وقبل دقائق على نهاية اللقاء يتمكن الضمان من تسجيل هدفه الوحيد بواسطة صلاح عوض والذي لم يكن كافيا لتجنب فريقه الهزيمة والخروج المبكر من البطولة فيما بات المسيمير أول الفرق المتأهلة المتأهلين للدور القادم.

وفي المباراة الثانية التي جرت في إطار نفس البطولة نجح فريق اتحاد سواحل في تحقيق الفوز على تحدي المسيمير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.