آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 11:25 ص

اخبار رياضية


فوز كاسح لشباب سواحل .. وضربات الترجيح تبتسم لـ(باجدار) في بطولة شهداء الجنوب

الخميس - 30 يونيو 2022 - 09:35 م بتوقيت عدن

فوز كاسح لشباب سواحل .. وضربات الترجيح تبتسم لـ(باجدار) في بطولة شهداء الجنوب

عدن تايم / عبدالله عيسى

شهدت منافسات بطولة شهداء الجنوب الكروية للفرق الشعبية بمديرية زنجبار تسجيل أعلى نتيجة حتى الآن عندما تمكن فريق شباب سواحل من تحقيق فوز كاسح على فريق حصن شداد بنتيجة 15 هدفا دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب المروة المكتسية ارضيتع بالعشب الصناعي الأخضر بمدينة زنجبار ضمن الدور التمهيدي الاول من المسابقة التي ينظمها انتقالي المديرية ممثلة بدائرة الشباب والطلاب برعاية القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بأبين وبإشراف دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وبمشاركة 22 فريقا يمثلون مختلف إحياء زنجبار تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وبواقع مباراتين في اليوم الواحد.

وشهدت المباراة الأولى تألق لاعب شباب سواحل الموهوب صالح شرويط الذي كان عريس اللقاء ونجمه الاوحد بلا منازع عندما سجل 11 هدفا أعتلى بها صدارة ترتيب الهدافين من دون منافس ومن مباراة واحدة فقط.

المباراة الأولى التي أقيمت اليوم الخميس كانت من طرف واحد وهو فريق شباب سواحل الذي تسيد اللقاء من البداية حتى النهاية في ظل تواضع مستوى الخصم حصن شداد الذي عجز عن مجاراة لاعبي سواحل فاستحقت شباكه استقبال تلك النتيجة العريضة و الكبيرة.. ليعلن سواحل احقيته بالتواجد في الدور الثاني للبطولة .

وفي المباراة الثانية التي جرت عقب نهاية المباراة الأولى مباشرة وجمعت بين فريقي باجدار والمسيمير فقد جاءت على صفيح ساخن بين طرفي اللقاء ، بعد أن ظلت نتيجة التعادل بهدفين في كل شبكة سمة حاضرة حتى النهاية.. ليتم الأحتكام إلى ركلات حرق الأعصاب التي ابتسمت للاعبي فريق باجدار.. كما شهدت المباراة تسجيل هدف تلفزيوني يعد الأجمل حتى الآن وذلك من أقدام لاعب باجدار ناصر سمقه من لعبة هوائية دبل كيك صفق لها الجمهور كثيرا..

وبنتيجة مباراتين اليوم الخميس يلتحق فريقا شباب سواحل وباجدار بركب الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من المسابقة التي تشهد مبارياتها متابعة جماهيرية كبيرة.