آخر تحديث للموقع : السبت - 20 أغسطس 2022 - 02:27 ص

اخبار وتقارير


توجيهات من الرئيس الزُبيدي للجاليات الجنوبية في الخارج

الجمعة - 01 يوليه 2022 - 11:00 م بتوقيت عدن

توجيهات من الرئيس الزُبيدي للجاليات الجنوبية في الخارج

عدن تايم/خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الجمعة، ممثلين عن الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية برئاسة الشيخ عبدالله الحضرمي نائب رئيس الجالية.
واستمع الرئيس القائد، خلال اللقاء، من الشيخ عبدالله الحضرمي، وممثلي الجالية في عدد من مناطق المملكة، إلى شرحٍ موجزٍ عن الأنشطة التي تنفذها الجالية، وجهودها في خدمة أبناء الجنوب، وتذليل أي صعوبات تواجههم في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.
وأشاد الرئيس القائد بالأدوار الوطنية للجاليات الجنوبية في مختلف دول المهجر وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربية، مشيرا إلى أن ما قدموه من دعم كبير في المنعطفات الصعبة التي مرّت بها الثورة الجنوبية التحررية، سيظل نبراسا وتاجا على رأس كل جنوبي.
وحثّ الرئيس القائد الجاليات الجنوبية في المملكة العربية السعودية ومختلف دول الاغتراب، على تكثيف أنشطتها التي تُعزز القيم الوطنية الجنوبية لدى أبناء الجنوب في الخارج، وتقوي روابط التآخي والتلاحم بينهم، وتحافظ على الصورة المُشرفة والسمعة الحسنة التي عُرف بها المغترب والمهاجر الجنوبي منذ قديم الأزل.

ومن جانبهم، عبّر نائب رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية، وممثلو الجالية في مناطق ومحافظات المملكة، عن شكرهم وامتنانهم للرئيس الزُبيدي على إتاحته الفرصة لهم للالتقاء به، واستماعه لهمومهم وتطلعاتهم، مثمنين دعمه المستمر للجاليات الجنوبية في مختلف دول العالم بشكل عام، والمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربية بشكل خاص، لتنفيذ أنشطتها، وخدمة المواطن الجنوبي في بلاد المهجر.