آخر تحديث للموقع : السبت - 20 أغسطس 2022 - 01:57 ص

اخبار وتقارير


سخرية واسعة بعد حادثة سرقة دبابة من محور تعز

السبت - 02 يوليه 2022 - 10:14 م بتوقيت عدن

سخرية واسعة بعد حادثة سرقة دبابة من محور تعز

عدن تايم/خاص

في حادثة غير مسبوقة، اختفت دبابة من محور تعز التابع لإخوان اليمن، حسب أفادت محلية وتأكيد العديد من وسائل الإعلام المحلية.

سياسيون ونشطاء رصدت تعليقاتهم عدن تايم كتبوا ساخرين من هذه الحادثة، واعتبروها سابقة لم تحدث في التاريخ.

وفي هذا الصدد قال السياسي خالد سلمان : _بعد إسبوع من سرقة طقم قسم الجديري ، اليوم فوجئ محور تعز بضياع دبابة من أحد معسكراته جنوب غرب مدينة تعز ، ومازال البحث عنها والوساطات مع الحوثي جارية، والتفاوض على إستعادتها لم تصل بعد لنهايات سعيدة.. تعز محافظة اللامعقول وسلطة الهبل".

وعلق الناشط فوزي الصبيحي ساخراً: "سرقة طقم عسكري واقتحام للشرط ونهب معداتها الامنية قتل وسحل في الشوارع وقتحام المنازل وحرقها على ساكنيها ونساء تختطف رجال قبلنا وسلمنا فيها انها تحدث في تعز.. لكن سرقة دبابة واختفائها عن محور تعز هذه كبيرة وجديدة وتدخل تعز في موسوعة غيينتس للارقام القياسية وجائزة عجائب العالم كسابقة عالمية لم يشهد العالم مثيلا لها الا في تعز ".

من جانبه قال الناشط علي النسي : "سرقة "دبابه" من داخل مقر محور تعز العسكري!.. تعز ارض العجائب ففيها ستجد افراد الشرطة يختطفون.. اقسام شرطة تنهب.. سرقة دبابه من محور عسكري ".

بدوره قال الناشط معتز حازب: "أول مرة في تاريخ الجيوش العسكرية في العالم يتم سرقة دبابة من أحد المعسكرات سوى في تعز.!".

إلى ذلك قال الناشط رامز المهدافي: "أما سرقة دبابة من مقر قيادة أو معسكر محور لم تحدث في أي عسكرية من قبل إلا في محوش تعز.. والمشكلة مش عارفين من السارق".