آخر تحديث للموقع : الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 09:57 م

اخبار رياضية


سيئون يتجاوز سلام الغرفة في دوري الفقيد باسعيدة يتوج بكاس اليوم العالمي للمخدرات

الأحد - 03 يوليه 2022 - 12:39 ص بتوقيت عدن

سيئون يتجاوز سلام الغرفة في دوري الفقيد باسعيدة يتوج بكاس اليوم العالمي للمخدرات

سيئون / محمد مصطفى بامخرمة:


كسرت ضربات الترجيح التعادل السلبي في للقاء ديربي وادي وصحراء حضرموت بين سيئون وجاره سلام الغرفة ضمن دوري الفقيد معروف باسعيدة والذي ينظمه نادي شبام الرياضي برعاية مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت ومدير عام مديرية شبام ب (5/4) لصالح سيئون على استاد سيئون الاولمبي ..

رغم أفضلية النسبية لسلام الغرفة في الشوط الاول وخاصةً في بعض فترات اللقاء الذي أهدر بعض الفرصة السهله إلا أن المستوى العام لم يرتقي لما كان ينظر من الفريقين في للقاء الديربي ..

وفي الشوط الثاني على الرغم من التغييرات الكثيرة من الفريقين وخاصة من سيئون رغم تقاسم الفريقين السيطرة على منتصف الملعب والسيطرة غير أنه لم تغيير أي شيء في المستوى والنتيجة وخاصة من سلام الغرفة الذي يستعد لدروي أندية الدرجة الثانية بعد عيد الفطر ..

ليتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح التي رجحت سيئون ب ( 5/4) ليتأهل نادي سيئون إلى دور الأربعة من البطولة فيما ودع سلام الغرفة البطولة مبكراً ..

إدار المباراة طاقم تحكيمي من حسن بن قفلة حكم ساحة وساعده مازن مرجان وعبدالله قندوس على الخطوط واحمد الصويل رابعاً راقب المباراة إدارياً فرج بن كده ومقيم للحكام سالم سعد

بعد المباراة قام ضيوف المباراة فضيلة القاضي محمد شيخان الحبشي رئيس نادي شبام ومدير عام مكتب وزير الداخلية بشير محمد الحداد والمدير العام لإدارة مكافحة المخدرات العميد ناصر الاعوش وعدد من القيادات الرياضية والشبابية بتكريم نادي سيئون بكاس اليوم العالمي لمكافحة المخدرات