آخر تحديث للموقع : الأحد - 14 أغسطس 2022 - 07:05 م

اخبار رياضية


أقيم بدعم من إنتقالي م/سباح..الترجيح تنصب "طسة" بطلا لدوري شهداء الجنوب الكروي

السبت - 06 أغسطس 2022 - 04:42 م بتوقيت عدن

أقيم بدعم من إنتقالي م/سباح..الترجيح تنصب "طسة" بطلا لدوري شهداء الجنوب الكروي

سباح / عارف أحمد :


توج فريق طسة بطلا لدوري شهداء الجنوب الكروي للفرق الشعبية الذي أقيم بمديرية سباح يافع بأبين بعد فوزه على فريق وادي ذي ناخب (2/4)بركلات الترجيح بعد تعادلهما بهدف لمثله في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر الجمعة في ختام المسابقة التي أقيمت تحت شعار (لا للمخدرات) بدعم من إنتقالي م/ سباح وتحت إشراف نادي سباح الرياضي والتي شارك فيها 8 فرق رياضية لعبت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

محطة الختام التي تميزت بحضور جماهيري كبير وجرت تحت أجواء ماطره ، مرت وحداتها على كتير من جوانب الإثارة والمتعة التي قدمها لاعبو الفريقين في مسعى فتح ممر العبور إلى الشباك للبدء في خطى التتويج الآ أن تلك المحاولات لم تحقق الأفضلية لطرف على حساب الآخر بعد أن كان لكلا منهما موعدا وحيدا مع الشباك بعد أن تاهت أقدام المهاجمين لتبقى النتيجة على حالها 1/1.. ليحتكم الفريقان إلى ركلات حرق الأعصاب والتي توجت فريق طسه بطلا أن نجح في تسجيل أربع ركلات مقابل ركنتين لفريق وادي ذي ناخب.

وعقب نهاية المباراة قام رئيس القيادة المحلية بإنتقالي سباح صالح بن صالح السرحي ورئيس إدارة الشباب والطلاب محسن الصعيدي ورئيس نادي سباح منصور محمد حسين بتكريم الفريقين البطل والوصيف بالكؤوس والهدايا التشجيعية كما تم تكريم اللاعبين المبرزين في الدوري (أفضل لاعب والهداف وأحسن حارس ).

حضر اللقاء النهائي رؤساء دوائر انتقالي سباح ومدير أمن المديرية توفيق الشقي وقائد الحزام الأمني غالب عوض وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية في المديرية.