آخر تحديث للموقع : الأحد - 14 أغسطس 2022 - 07:19 م

اخبار رياضية


تشيلسي يسقط إيفرتون في عقر داره

السبت - 06 أغسطس 2022 - 10:50 م بتوقيت عدن

تشيلسي يسقط إيفرتون في عقر داره

عدن تايم / كووورة

استهل تشيلسي الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بالتغلب على مضيفه إيفرتون بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب جوديسون بارك.

وسجل هدف تشيلسي الوحيد جورجينيو من علامة الجزاء في الدقيقة (45)، ليقتنص رجال المدرب الألماني توماس توخيل أول 3 نقاط في البريميرليج.

أتت المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة (6) لصالح تشيلسي، من خلال مخالفة نفذها جيمس مرسلا عرضية تابعها كوليبالي برأسية، أمسك بها بيكفورد.

وتعرض جودفري للإصابة في التحام مع هافيرتز، وبعد سقوط استمر لما يقارب من 7 دقائق على أرض الملعب، غادر المباراة وحل مكانه هولجيت.

وعاد تشيلسي لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة (19)، بتسديدة أرضية قوية من مونت من على حدود المنطقة، تألق بيكفورد في التصدي لها.



وأتى الظهور الأول لإيفرتون في المباراة في الدقيقة (24)، بارتقاء من تاركوفسكي لعرضية مسددا رأسية قوية، تألق ميندي في إبعادها إلى ركنية.

ومن هجمة سريعة في الجانب الأيسر، أرسل ميكولينكو عرضية تابعها جوردون برأسية، ذهبت بعيدا عن مرمى العملاق ميندي في الدقيقة (28).

وسدد كانتي كرة في الدقيقة (43) من على حدود المنطقة، تصدى لها بيكفورد وتابعها سترلينج بتسديدة في الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد تعرض تشيلويل للإعاقة من قبل دوكوري، ونفذها جورجينيو بنجاح، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي (1-0).



وبدأ إيفرتون الشوط الثاني بقوة بعدما تلقى جراي تمريرة داخل المنطقة في الدقيقة (48)، مسددا كرة اصطدمت بقدم سيلفا، وخرجت إلى ركلة ركنية.

وتلقى ميكولينكو تمريرة طولية في الجانب الأيسر، استلمها على الصدر على حدود المنطقة، قبل أن يسدد كرة على الطائر، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وانطلق باتيرسون مرسلا عرضية أرضية لديلي داخل المنطقة، الذي أخطا في استقبالها في البداية قبل أن يسدد كرة ضعيفة مرت إلى جوار القائم.

وأهدر سترلينج فرصة محققة بعدما تلقى عرضية أرضية من كوكوريلا، مسددا كرة مباشرة اصطدمت بقدم ميكولينكو ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وارتقى بروخل لعرضية من مخالفة نفذها جيمس، مسددا رأسية ضعيفة أمسك بها بيكفورد بسهولة، لينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بهدف دون رد.