آخر تحديث للموقع : الأحد - 25 سبتمبر 2022 - 12:36 ص

اخبار رياضية


كليرمون فوت وتولوز يحققان انتصارهما الأول في الدوري الفرنسي

الأحد - 14 أغسطس 2022 - 07:00 م بتوقيت عدن

كليرمون فوت وتولوز يحققان انتصارهما الأول في الدوري الفرنسي

عدن تايم / كووورة

حقق كليرمون فوت انتصاره الأول في الدوري الفرنسي هذا الموسم على حساب مضيفه ستاد ريمس بنتيجة (4-2)، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

وجاءت أهداف الضيوف عن طريق كومنتين أندريك (ق51) من ركلة جزاء وق (62) ومحمد شام ساراسيفيتش (ق72) وجيريمي بيلا (ق77).

بالنسبة إلى هدفي أصحاب الأرض فحملا توقيع كاموري دومبيا (ق23) وفلوريان بالوجون وكان كلاهما من علامة الجزاء.

وبهذه الطريقة يحقق كليرمون فوت انتصاره الأول هذا الموسم في الدوري بعد خسارته في مستهل مشواره من باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة.

وارتفع رصيد كليرمون فوت إلى 3 نقاط في منتصف الجدول، من جانبه ظل ستاد ريمس بدون نقاط في مؤخرة الجدول بعد أن مني بخسارته الثانية على التوالي.

من جانبه حقق تولوز انتصاره الأول في المسابقة أيضا بعد أن فاز على تروا بثلاثية نظيفة.

جاء الهدف الأول عن طريق النيران النظيفة حين هز ياسر لاروسي شباك مرماه (ق36)، فيما سجل الهدفين الثاني والثالث كل من رفائيل راتاو (ق54) وريس هيلي (85).

بهذا الفوز رفع تولوز رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما ظل تروا من دون أي نقاط على الإطلاق في المركز قبل الأخير.

وفي نفس الجولة انتهت مواجهة أجاكسيو وضيفه لانس بالتعادل السلبي ليحصل الأول على النقطة الأولى له في المسابقة ويحتل المركز الرابع عشر، أما لانس فبات رصيده أربع نقاط في المرتبة الرابعة.

وانتهت أيضا مواجهة أوكسير وضيفه أنجيه بالتعادل (2-2) ليحصل كل منهما على نقطة.

هكذا، حصل أصحاب الأرض على أول نقطة لهم هذا الموسم وصاروا في المركز ال16 أما الضيوف فارتفع رصيدهم إلى نقطتين في المركز الحادي عشر.

يذكر أن مباراة لوريان وليون التي كان من المقرر أن تلعب ظهر اليوم قد تأجلت، فيما يلتقي نيس مع ستراسبورج وستاد بريست مع مارسيليا في وقت لاحق اليوم.