آخر تحديث للموقع : الإثنين - 03 أكتوبر 2022 - 11:34 ص

اخبار محافظات اليمن


توزيع 100 حقيبة مدرسية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج

الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 05:40 م بتوقيت عدن

توزيع 100 حقيبة مدرسية لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة بلحج

لحج/ محمد السلامي


دشن صباح اليوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج فهمي بجاش هواش توزيع 100 حقيبة مدرسية للطلاب بمدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة وهي مقدمة من منظمة اليونيسف .



وحضر التدشين كلا من مدير عام مديرية الحوطة سامي سالم سيف، وممثلين عن منظمة اليونيسف ومدير صندوق النظافة بالحوطة ومديرة مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمحافظة .



وعقب التدشين قام مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بزيارة مدرستي المحسنية بنين والزهراء بنات بالحوطة واطلع على مستوى الحضور والغياب في ظل اضراب المعلمين .




ودعا الادارات المدرسية إلى الانضباط بالحضور، قائلا نحن مع مطالب المعلمين وحقوقهم، ولكن ليس مع تعطيل الدراسة وحرمان الطلاب من التعليم في مثل هذه الأوضاع التي نحن بحاجة ماسة فيها إلى تعليم ابنائنا والحاقهم بالمدارس لتلقي العلم والمعرفة .




وفي مدرسة الريادة الأهلية بتبن دشن الطلاب عامهم الدراسي الجديد، إذ كان مستوى الاقبال بين المعلمين والطلاب بالمدرسة 95 بالمائة بحسب افادة رئيس مجلس إدارة المدرسة جمال عبدالله عبده ومديرة المدرسة .



وأشارت مديرة المدرسة إلى أن كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد 2022_2023م قد استكملت من حيث توفير الكتاب المدرسي، ونصاب المعلمين، وكراسات الواجبات،
وغيرها من اللوازم الخاصة بالعملية التعليمية .



واشادت بمستوى حضور المعلمات وانضباطهم للدوام المدرسي منذ اليوم الأول للعام الدراسي الجديد وبدون تخلف اي منهن.