آخر تحديث للموقع : الإثنين - 03 أكتوبر 2022 - 11:27 ص

مجتمع مدني


إشهار مؤسسة خيرية تعني برعاية أطفال التوحد بحوطة لحج

الخميس - 15 سبتمبر 2022 - 02:49 م بتوقيت عدن

إشهار مؤسسة خيرية تعني برعاية أطفال التوحد بحوطة لحج

لحج/ محمد السلامي

نظمت صباح اليوم مؤسسة ابرار الخيرية التنموية لاطفال التوحد بالحوطة بمحافظة لحج أنشطتها بحفل اشهار وتدشين انشطتها بقاعة ديوان المحافظة.

حضر الاحتفال والتدشين وكيل أول محافظة لحج اللواء صالح البكري وجمال علي سالم الرازحي المدير الإقليمي لمؤسسة الرازحي الداعم للاحتفال وقاسم محمد حسين الحطيبي المدير التنفيذي للمؤسسة وعدد من رجال المال والأعمال منهم الشيخ علي حسين البلعسي وأمين الربيعي وآخرين .

وخلال حفل الاشهار ألقيت عدد من الكلمات من قبل وكيل أول محافظة لحج البكري والمدير الإقليمي لمؤسسة الرازحي والمدير التنفيذي للمؤسسة .

وأشاد جميعهم بهذا العمل الخيري والإنساني الذي يعبر عن روح التآخي والعطاء المتميز مع شريحة اطفال التوحد من خلال دعم أنشطتهم وابرامجهم وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن مشاعرهم وقدراتهم من خلال برامج تعليمية هادفة وادماجهم بالمجتمع .

وقال البكري : نحن سعداء بأن نشارك في حفل اشهار وتدشين نشاط هذه المؤسسة الخيرية وباسمي وباسم قيادة المحافظة نشكر كل من أسهم في دعم اطفال التوحد وفي مقدمتهم راعي هذا الاحتفال والداعم للمؤسسة الاخ علي سالم الرازحي .

وقال الحطيبي:هذا التدشين يمثل اللبنة الاولى لنشاط مؤسسة ابرار الخيرية التنموية لاطفال التوحد وان شاء الله تكون هناك أنشطة وبرامج قادمة وأن يتوسع نشاط المؤسسة ليشمل اطفال التوحد في باقي مديريات المحافظة كونهم بحاجة ماسة إلى هذا الدعم والعمل الانساني الخيري ونقول لراعي الاحتفال جزاكم الله خيرا على هذه اللفته الإنسانية تجاه هذه الشريحة والوقوف إلى جانبهم .

من جانبه قال جمال علي سالم الرازحي : نحن اليوم ندشن هذا العمل الانساني باشهار نشاط اطفال التوحد بالحوطة بمحافظة لحج وسعدنا بحضورهم ومشاهدة ماقدمونه من وصلات غنائية وبرامج ترفيهية تعبر عن روحهم الطيبة وتفاعلهم ونحن سنعمل على تذليل اي صعوبات تواجههم ودعم أنشطتهم باذن الله .