آخر تحديث للموقع : الإثنين - 03 أكتوبر 2022 - 11:48 ص

مجتمع مدني


جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم حفل تكريمي لاوائل الخريجين بالعاصمة عدن

الجمعة - 16 سبتمبر 2022 - 12:02 ص بتوقيت عدن

جامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم حفل تكريمي لاوائل الخريجين بالعاصمة عدن

عدن تايم منير مصطفي وقيصر ياسين

برعاية معالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الأخ أحمد لملس
اقامت جامعة العلوم والتكنولوجيا صباح الخميس بالعاصمة عدن حفل تخرج وتكريم الأوائل وتوديع الخريجين من كلية الطب والعلوم الصحية وكلية الهندسة والحاسبات وكلية العلوم الإدارية والإنسانية بجامعة العلوم والتكنولوجيا في المركز الرئيسي بعدن والبالغ عددهم 300 طالب وطالبة بحضور عبدالفتاح القطيبي وكيل محافظة عدن والدكتور عادل عبدالمجيد نائب رئيس جامعة عدن أولياء الأمور الطلاب .

وفي الحفل ألقى نائب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن الدكتور منير العبادي كلمة هنأ في مستهلها النجاح الباهر الذي صنعوه طلاب وطالبات الجامعة في مختلف التخصصات والاقسام بكل اقتدار. معبرا فيها عن مدى فخره واعتزازه بخريجين بجامعة العلوم والتكنولوجيا هذه الكوكبة من الطلبة المتميزين والذين سيكون لهم دوراً بارزاً في نهضة يمننا الحبيب، وفي كلمته هنأ الخريجين وبارك لهم فرحتهم وإنجازهم الذي حققوه بالجد والمثابرة خلال الأربع السنوات الدراسية، ومتمنياً لهم مزيداً من النجاح في حياتهم العلمية والعملية.

كما ألقيت كلمة عن الطلاب والطالبات الخريجين في العام الجامعة 2023_2022م، أشادت بالدور الذي اقامت به الجامعة وما زالت تقوم به وذلك من خلال تأهيل طلابهافي المجالات الفنية والمهنية التي تخدم وتطوير المجتمع.

وتخلل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة والتي كان من ضمنها في ختام الحفل تم تكريم الخريجين من قبل أعمدة جامعة العلوم والتكنولوجيا وتحفيزٍهم بشهادات تقديرية لهم خلال الأربع السنوات من مسيرتهم الدراسية في الجامعة .

حضر الحفل الدكتور فايز التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور محمود عبدة ثابت عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية والدكتور نصر السقاف عميد كلية الهندسة والحاسبات والدكتور محمد الحيدري عميد كلية الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور نبيل منصر عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن .