آخر تحديث للموقع : الأحد - 25 سبتمبر 2022 - 12:36 ص

مجتمع مدني


رئيس إنتقالي عدن يثني على تأهيل اعضاء المجلس وينتقد أداء اللجان المجتمعية

الأربعاء - 21 سبتمبر 2022 - 11:13 م بتوقيت عدن

رئيس إنتقالي عدن يثني على تأهيل اعضاء المجلس وينتقد أداء اللجان المجتمعية

عدن تايم/ خالد بشير

اقيمت عصر اليوم دورة بعنوان :" اساسيات التنظيم الاداري " ،في المجلس الانتقالي مديرية المنصورة، واستهدفت اعضاء مراكز المجلس الانتقالي الجنوبي في المديريات.
وقام الاستاذ عصام عبده علي رئيس انتقالي العاصمة عدن بافتتاح الدورة ورحب بجميع الاعضاء المشاركين في الدورة ونقل لهم تحيات فخامة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي وقال : انا سعيد ان اكون معاكم ولقد تم اختياركم بعناية وهذه الدورة مهمة لكم كبداية عمل المراكز في محافظة عدن وانتم البنية التحتية الذين سوف يتم الاعتماد عليكم في احياء المديريات للمعلومات والتنظيم .

وانتقد القيادي الانتقالي عصام عبده علي دور اللجان المجتمعية لم تقم  باي دور مجتمعي سوى توزيع اسطوانات الغاز والانتقالي ليس له علاقة ولامن قريب ولا من بعيد ،  وعلى المشاركين الاستفادة من هذه الدورة في التنظيم الاداري.

ثم أخذ المدرب انور علي حزام  معيد في كلية الادب عدن، دوره في الشرح والتنظيم الاداري والهيكلي والمناقشة بين المشتركين من الاعضاء طيلة اربع ساعات.

وأثنى المدرب انور حزام على قدرات الاعضاء المشاركين في الدورة وقال : الدورة مدتها 15 يوم لكن انا اعطيتكم اربع ساعات لانكم ماشاء الله استوعبتم في سويعات ولكم الشكر والتقدير.

وشارك في الدورة 18 عضوا وقام الاستاذ عدل جعفر رئيس الدائرة التنظيمة للمجلس الانتقالي العاصمة عدن  بتوزيع الشهادة على المشاركين.