آخر تحديث للموقع : الأحد - 25 سبتمبر 2022 - 08:06 ص

اخبار وتقارير


رسائل جنوبية لقيادة المملكة العربية السعودية وشعبها في ذكرى عيدهم الوطني

الخميس - 22 سبتمبر 2022 - 07:47 م بتوقيت عدن

رسائل جنوبية لقيادة المملكة العربية السعودية وشعبها في ذكرى عيدهم الوطني

عدن تايم/خاص

بارك سياسيون وصحفيون جنوبيون للمملكة العربية السعودية قيادتنا وشعباً احتفالاتهم بالعيد الوطني 92 لذكرى تأسيس المملكة، متمنيين لهم مزيداً من التقدم والتطور ودوام نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.
وقالوا في تعليقها رصدها محرر عدن تايم، أن المملكة تحتفل بعيدها هذا العام وهي لا تزال تشكل مركز ثقل وعاصمة القرار العربي، إلى جانبه ما تشهده تطور وازدهار تشهده في ظل قيادتها الرشيدة، مثمنين جهودها الداعم للجنوب وشعبه عسكرياً وتنمويا واغاثيا.

وفي هذا الصدد قال رئيس فريق الحوار الوطني الجنوبي الخارجي أحمد عمر بن فريد : "نبارك للقيادة السياسية في المملكة العربية السعودية ‎اليوم الوطني السعودي 92    ولشعبها الكريم ، ونسأل الله عز وجل أن يديم عليها الأمن والرخاء وأن تبقى قائدة..رائدة للأمتين العربية والإسلامية".
من جانبه قال الإعلامي والسياسي جابر محمد: "اليوم الوطني السعودي 92.. حفظ الله المملكة العربية السعودية
ملكا وشعبا وارضا.. الرياض عاصمة القرار العربي والإسلامي".
بدوره قال الإعلامي صلاح بن لغير : "من نمو إلى ازدهار الى العظمة.. مسيرة بلد التوحيد منذ التأسيس مفخرة للأمة كلها.. دام الله عز ‎السعودية وقوتها وهيبتها ومجدها كانت ولا تزال درعنا الحصين ومأوى افئدتنا وأرض دِيننا كل عام و ‎المملكة العربية السعودية بالف خير وفي ازدهار".
وقال مدير المركز الإعلامي لقوات العمالقة الجنوبية اصيل السقلدي : ‏‎المملكة العربية السعودية، تحتفي بيومها الوطني ال 92 فهنيئا لشعبها أن يفخر بمجدها العظيم والمتجدد الذي تأبى الدول والشعوب إلا أن تبادلها التهاني والتبريكات بهذا اليوم الوطني لعاصمة القرار العربي".
إلى ذلك قال الصحفي فتاح المحرمي : "9عقود والسعودية تواصل التقدم والتطور في مختلف المجالات محافظة على كيانها وتماسكه، وعلى أمنها واستقرارها رغم كيد العداء عليها.. إن هذا البقاء لما يقارب قرن كامل يدل على حنكة قيادتها المتعاقبة ووفاء شعبها.. مبارك للشعب والقيادة عيدهم الوطني ومزيداً من التقدم".
واضاف المحرمي :"والمملكة تحتفل بالعيد الوطني، لا ننسى تثمين مواقفها الأخوية داعمها لنا في مواجهة مليشيات الحوثي ودعمها الاغاثي والتنموي.. وكذلك دعمها لجهود محاربة الإرهاب الذي تأمل قواتنا الجنوبية من قيادتها مزيداً من الدعم لمحاربة هذه الفئة التي تشكل خطر على الجميع".