آخر تحديث للموقع : الثلاثاء - 07 فبراير 2023 - 01:56 م

اخبار محافظات اليمن


رفع لوحات شكر عملاقة في مديريات ساحل حضرموت

الأربعاء - 30 نوفمبر 2022 - 07:17 م بتوقيت عدن

رفع لوحات شكر عملاقة في مديريات ساحل حضرموت

المكلا/ خاص

ضمن الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات في حضرموت، لمشاركة الأشقاء الإماراتيين احتفالاتهم باليوم الوطني "عيد الإتحاد 51"، تم نصب لوحات عملاقة في مديريات ”المكلا - والشحر - وغيل باوزير“ تعبر عن الشكر والتقدير للدور الإماراتي الكبير في حضرموت.

وتضمنت اللوحات العملاقة التهاني وأطيب الأمنيات لشعب وشيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة عيد الاتحاد 51.

وقال رئيس الحملة الصحفي محمد عبدالله بوعيران أن الحملة الشعبية شيّدت في مدن ساحل حضرموت (المكلا - الشحر - غيل باوزير) لوحات شكر عملاقة لدور الاشقاء في دولة الإمارات كتعبير شعبي ورسمي عن فرحة أبناء حضرموت باليوم الوطني الإماراتي "عيد الإتحاد 51"، ولدور دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت والجنوب بشكل عام .

مضيفاً، أن دور وجهود دولة الإمارات واقع ملموس، في جميع القطاعات العسكرية والأمنية والطبية والخدمات والإغاثة، وسيظل علامة فارقة في التاريخ يتذكرها الأجيال جيل بعد جيل .

وعبر عن خالص شكره وتقديره لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة لوقوفها جنباً إلى جنب مع القيادة الحضرمية والمواطن بدرجة أساسية، ليعطي بذلك دلالة واضحة لتاريخ دولة الإمارات الحافل بالخير والعطاء ووفقاً لوصية مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه، والذي ترك بصمة وذكرى طيبة لدى الشعوب العربية والإسلامية وليمضي أولاده على النهج الذي رسمه لهم لنصرة الشعوب المنكوبة .

الجدير بالذكر أن الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات في حضرموت ستقيم يوم الجمعة 2 ديسمبر حفل جماهيري كرنفالي غنائي في ساحة خور المكلا، مع أطلاق للألعاب النارية تحت الجسر الصيني - الساعة السابعة والنصف مساءً، وحفل خاص بالنساء والأطفال يتخلله مسابقات وجوائز للحضور في حديقة الطفل بالمكلا يبدأ الساعة الخامسة عصراً.