آخر تحديث :السبت - 20 أبريل 2024 - 01:32 ص

إجتماعيات

وزير النقل يعزي بوفاة الشخصية القانونية البارزة الشيخ طارق محمد المحامي
مرجعية قانونية ساهمت في مجال المحاماة والدفاع عن الكثير من القضايا المجتمعية بكل اخلاص وتفان

الأحد - 04 ديسمبر 2022 - 12:16 ص بتوقيت عدن

مرجعية قانونية ساهمت في مجال المحاماة والدفاع عن الكثير من القضايا المجتمعية بكل اخلاص وتفان

عدن / خاص

بعث معالي وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد برقية عزاء ومواساة بوفاة الشخصية العدنية والقانونية البارزة ممثلة بالشيخ طارق محمد المحامي ، والذي غيبه الموت اليوم السبت في العاصمة البريطانية لندن اثر مرض عضال الم به ، وعقب حياة حافلة بالعطاء والعمل القانوني .

وفي سياق تعزيته التي تقدم بها الى كافة افراد اسرة الفقيد الراحل وفي مقدمتهم نجله خالد ، تطرق معالي وزير النقل لمأثر الفقيد الراحل وادواره التي اضطلع بها من خلال سنوات عمره التي قضاها في تقديمه الاستشارات القانونية بعدد كبير من القضايا التي دافع عنها امام المحاكم بمختلف درجاتها ، مؤكداً بان الفقيد الراحل وفضلا عن كونه يعتبر احدى الوجاهات العدنية والرياضية البارزة ، فانه يعتبر مرجعية قانونية ساهمت في مجال المحاماة والدفاع عن الكثير من القضايا المجتمعية بكل اخلاص وتفان .

واختتم الوزير برقية العزاء ، مقدماً خالص تعازية القلبية الى نجل الفقيد ، وكافة أفراد أسرته وذويه ، معبراً عن مشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الجلل ، وسائلاَ المولى عزّ وجلّ بأن يتغمّد روح الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم كافة أهله وذويه وابناء عدن الصبر والسلوان و" إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون " .