آخر تحديث :الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 03:48 م

اخبار عدن


الجريري يقوم بزيارات تفقدية لعدد من قيادات وكوادر الشركة السابقة

الخميس - 02 فبراير 2023 - 07:51 م بتوقيت عدن

الجريري يقوم بزيارات تفقدية لعدد من قيادات وكوادر الشركة السابقة

عدن تايم / خاص



في بادرة انسانية طيبة ، قام الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط عدن اليوم الخميس ، بزيارة تفقدية لبعض قيادات وكوادر الشركة من مدراء العموم و الإدارات السابقين والذين أحيلوا للتقاعد بعد مسيرة حافلة بالعطاء والعمل والوفاء للشركة .

في سياق ذلك قال د. صالح الجريري : " إن تلك الزيارات التي قمنا بها اليوم والتي ستتكرر تباعاً وفق خطة نزول شهرية سنقوم من خلالها بزيارة وتفقد عدد من قيادات وكوادر الشركة السابقة ماهي الا أقل واجب علينا تجاه تلك القيادات والكوادر التي أفنت زهرة شبابها في خدمة الشركة بكل تفان واخلاص " .

يذكر بان زيارة الدكتور صالح الجريري كانت قد شملت كلً من الأستاذ عبدالقوي رشاد والذي شغل مدير عام الشركة في الفترة ( 1982م - 1986م ) والذي عبر بدوره عن بالغ سعادته وتشريفه بالزيارة التي قال بانها اثلجت صدره حد تعبيره ، مثمناً في الوقت ذاته جهود الدكتور صالح الجريري في الارتقاء بمستوى اداء الشركة واهتمامه بتنمية اصولها وممتلكاتها ، شاكراً ماوصفها باللفته الطيبة من قبل مدير الشركة والتي كان لها جميل الأثر في النفس .

كما قام الدكتور صالح الجريري ايضاً بزيارة الأستاذ حسين ناصر والذي شغل سابقاً وظيفة مدير إدارة المحطات في فترة الثمانينات الى التسعينيات ، والذي استقبل مدير الشركة ومرافقيه بكل حفاوة وترحاب قائلاً له : " لأول مرة ألتقي واتشرف بالتعرف بك ولا اخفيك بإن زيارتك قد أعطتني دافعاً معنوياً كبيراً واشعرتني بأن جهودنا مع الشركة لم تذهب هباءاً منثوراً ، وبأن الشركة بخير طالما وفيها قيادة بأخلاقك وتواضعك واهتمامك " .

من جانبه أشاد المدير العام للشركة د. صالح الجريري بمناقب من زارهم وبكل ما قدموه للشركة من عصارة جهدهم ، مؤكداً بأن كافة موظفي الشركة يكنون لجميع كوادرها جل مشاعر المحبة والإحترام والتقدير .

واختتم د. الجريري زيارته للأستاذ يوسف محمد يوسف والذي شغل سابقاً وظيفة نائب مدير إدارة المبيعات والذي تفاجئ بالزيارة ، معبراً عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة التي كان لها الأثر البالغ في نفسه معنوياً ، شاكراً لمدير الشركة اهتمامه ورعايته الكريمة لكوادر الشركة السابقة ، وما قام ويقوم به حالياً من إنجازات ومشاريع للنهوض بالشركة والرفع من مستوى أداء الموظفين معنوياً ومادياً .

رافق الأخ المدير العام في زياراته كلً من الأخوة مستشارو المدير العام الأخ فضل عوض للشؤون المالية والأخ عبدالله الهويدي لشؤون الموظفين والأخ لؤي محمد لشؤون المحطات ، والدكتور زيد العطوي مدير الإدارة المالية والأخ عمر الفروي مدير إدارة الموارد البشرية ونائبيه الأخ ياسر عبده الحبيل والأخ مختار علي عمر والأخ محمد محفوظ رئيس قسم العلاقات الخارجية والأخ محمد علي محمد نائب رئيس قسم الإعلام بالشركة.