آخر تحديث للموقع : السبت - 02 يوليه 2022 - 01:07 ص

منوعات


وليام وكيت يحتفلان بـ الكريسماس بنشر صورة عائلية

السبت - 19 ديسمبر 2015 - 01:41 ص بتوقيت عدن

وليام وكيت يحتفلان بـ الكريسماس بنشر صورة عائلية

لندن / متابعات :

احتفل دوق كامبريدج الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بأعياد الميلاد هذا العام الذي يعد أول "كريسماس" تشهده الأميرة الصغيرة شارلوت، بنشر صورة عائلية جديدة.

وتظهر الصورة التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الثنائي الملكي البريطاني في حديقة منزلهم برفقة الأميرة تشارلوت ذات الستة أشهر وشقيقها الأمير جورج.

والتقطت تللك الصورة وفق الصحيفة البريطانية في أواخر شهر أكتوبر الماضي بعدسة المصور كريس جيلف وتم نشرها صباح الجمعة من قبل قصر كنسينجستون.

ويتزامن إصدار الصورة مع استعداد الأمير جورج لدخول الحضانة في مدرسة مونتيسوري في نورفولك نهاية يناير المقبل، حيث أعلن مكتب الأمير وليام أن جورج ابن حفيد الملكة إليزابيث البالغ من العمر عامين وهو الثالث في تسلسل ولاية العرش سيلتحق بروضة ويست كير مونتيسوري للأطفال قرب ضيعة والديه في نورفوك بشمال إنجلترا قبل نهاية يناير.

وظهرت الأميرة شارلوت في الصورة مرتدية الفستان نفسه الذي ظهرت به في الصور التي نشرت لها بمفردها قبل أسابيع داخل القصر الملكي بمناسبة إتمامها الشهر السادس من عمرها.

ذلك الفستان الذي نال إعجاب الكثيرين رغم أنه من ماركة غير معروفة في اسبانيا، وحقق بسبب هذه الصورة مبيعات قياسية.

يأتي نشر هذه الصورة بعد إصدار سلسلة من الصور للأميرة شارلوت التقطتهم والدتها دوقة كامبريدج قبل نحو ثلاثة أسابيع احتفالاً بإتمامها 6 أشهر، وجمعت إحدى تلك الصور شارلوت بشقيقها جورج، بينما أظهرت صورة أخرى الأميرة الصغيرة تغمرها السعادة وهي تداعب دمية على شكل جرو.

يذكر أن الصورة الرسمية الأولى لجورج والتي شاركتها العائلة مع الجماهير، كانت في أغسطس 2013 وظهر فيها الثنائي الملكي مع الأمير جورج عندما كان رضيعاً، وقام بالتقاط تلك الصورة آنذاك والد كيت دوقة كامبريدج مايكل ميدلتون.