آخر تحديث للموقع : السبت - 02 يوليه 2022 - 01:07 ص

مجتمع مدني


مؤسسة السعدي للتفوق العلمي تحتفل بتخرج 86 طالب من كلية الحاسوب الآلي

الأربعاء - 27 أبريل 2016 - 05:49 م بتوقيت عدن

مؤسسة السعدي للتفوق العلمي تحتفل بتخرج 86 طالب من كلية الحاسوب الآلي

عدن تايم/ محمد مساعد صالح

 

احتفل (86) طالب وطالبة بتخرجهم من كلية الحاسوب الآلي جامعة عدن دفعة  (مبرمجي الغد) في قاعة ماس بالمنصورة بدعم من مؤسسةالمرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي للتفوق العلمي.


 
وألقت الدكتورة هدى علوي  ممثلة الراعي الرسمي للحفل مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي للتفوق العلمي كلمه هنأت الطلاب الخريجين متمنية لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية القادمة.
كما باركت للاباء والأمهات شعورهم الذي لايوصف بتخرج اولادهم واصفه هذه اللحظة بانها من اجمل اللحظات التي تضل خالده في الذكرى.
 
 
وتطرقت الدكتورة هدى بكلمتها حول المؤسسة الراعية للحفل موضحه ان مؤسسة عطايا الرحمن والآيادي البيضاء تطرق ابواب جامعة عدن من اروع مداخله فهي تجسد ثوابتها الاخلاقية بتعميم شعارها بالعلم نرتقي وهي ايضا توجه مبادراتها باتجاه  تحفيزالاعمال العلمية وتشجيع المتميزين والمتفوقين ودعم الشغوفين بالعلم والمعرفة
 
 
مشيرة إلى ان المؤسسة خيرية اجتماعية تحمل مشروع نهضوي مساند للمجتمع  وتؤزاره وتنتصر له في كل الظروف مؤكده انها تضع بصمتها في اكثر من موقع وابعد من مجال فقد انشات المخيمات الطبية واسهمت في تاهيل عدد من المدارس في الريف ونفذت برامج مساعدات اغاثية وانسانية متنوعة خلال الحرب  ورغم انها حديثة التأسيس لكنها  تتطلع إلى الانجاز ووضع بصمات على ارض الواقع..
 
 
واضافت ان مؤسسة المرحوم أحمد بن عبدالحكيم السعدي ستقف الى جانب الطلاب ليس الخريجين فحسب بل واصحاب الدراسات العليا والمبدعين في البحث العلمي
وعبرت عن شكرها وامتنانها لطاقم العمل في المؤسسة في الخارج.
وشكرت كافة الحاضرين كل باسمه وصفته من رئاسة الجامعة وعمادة الكلية والهيئة التعليمية والشخصيات الاخرى واهالي الخريجين وكل من حضر.
 
وتخلل الحفل عدد من الفقرات وشهد الحفل جو فرائحي بين كل الحاضرين
 
 
كما  تم تكريم  الراعي الرسمي للحفل بترس وشهادة  سلمت للدكتورة هدى علوي، وشمل التكريم عمادة الكلية والهيئة التعليمية والطلاب
كما بادر طلاب دفعة مبرمجي الغد بتكريم عمال النظافة في جامعة عدن وتعد بادرة طيبه من قبل الخريجين ونالت استحسان الحضور...