آخر تحديث :الأحد - 28 أبريل 2024 - 02:39 ص

اخبار رياضية


وحدة عدن يحرز كأس البطولة الرمضانية للكاراتيه بعدن

الجمعة - 29 مارس 2024 - 03:56 ص بتوقيت عدن

وحدة عدن يحرز كأس البطولة الرمضانية للكاراتيه بعدن

عدن / علاء عياش:


أحرز فريق وحدة عدن كأس المركز الاول في ختام منافسات البطولة الرمضانية للكاراتيه في فئة الاشبال والناشئين، وذلك في البطولة التي نظمها اتحاد فرع اللعبة بالعاصمة عدن برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، واقيمت على بساط نادي وحدة عدن بالشيخ عثمان خلال الفترة بين 17_18 رمضان.

وشهدت منافسات البطولة في فئتي الاشبال والناشئين مشاركة أندية وحدة عدن والميناء والتلال والشعله والنصر والجزيرة، تنافسوا في الفئات الوزنية (20 كجم، 30 كجم، 35 كجم، 40 كجم), واقيمت منافستها على مدى يومين.

وكانت منافسات اليوم الأخير للبطولة قد أبرزت عدد من النزالات التنافسية الحماسية القوية وبحضور جمهور كبير من عشاق ومتابعي اللعبة بعدن، وقد أسفرت نتائجها عن تتويج فريق وحدة عدن بكأس المركز الاول بعدما حصد لاعبوه ثلاث ميداليات ذهبية وفضية، في حين جاء الميناء ثانيا بذهبية وفضية وميداليتين برونزية، وفريق النصر بالمركز الثالث بفضية وميداليتين بروزنية.

في حين جاءت النتائج الفردية في مختلف الفئات الوزنية على النحو التالي:

وزن 20 كجم :
١.مازن وحيد (وحده عدن).
٢.محمود عبده علي (الجزيرة).
٣.مصطفي عادل سالم (الميناء).
وزن 30 كجم :
١.ايهم سامح شهاب (وحدة عدن).
٢.زياد ميال منصور (الميناء).
٣.فهيم فكري عبدالله (النصر).
وزن 35 كجم :
١.علي معتوق احمد (وحدة عدن).
٢.وعدنادر حمود (النصر)
٣.محمود خالدمحمد (الميناء).
وزن 40 كجم :

١.مازن حسن سعيد (الميناء).
٢.زهير محمود محمد (وحدة عدن).
٣.عبدالرحمن سامي محمد (النصر).

وفي ختام البطولة تم تكريم الفرق الثلاثة الحائزة على المراكز الاولى، وكما تم تكريم الفائزين الاوائل بالمراكز الفردية في مختلف الأوزان والفئات، وكما جرى في الختام تكريم مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي من قبل إتحاد فرع الكاراتيه بعدن، وذلك نظير حرصه الدائم على ديمومة واستمرار دوران بطولات اللعبة بعدن.

حضر الختام محفوظ سيف نائب مكتب الشباب والرياضة بعدن، ومستشار المدير العام منير الدين حمود والكابتن نبيل محمد سيف النينو مسؤول النشاط الرياضي بالمكاب، وقيادة اتحاد فرع اللعبة بعدن وعدد من الشخصيات.