آخر تحديث :الإثنين - 29 أبريل 2024 - 09:20 م

قضايا


لحج.. أسرة من المسيمير تناشد اصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها لإنقاذ حياة طفلتها المصابة بالسرطان

الثلاثاء - 09 أبريل 2024 - 12:13 ص بتوقيت عدن

لحج.. أسرة من المسيمير تناشد اصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها لإنقاذ حياة طفلتها المصابة بالسرطان

لحج - محمد مرشد عقابي

ناشدت أسرة الطفلة شيماء فؤاد أحمد عبده الحوشبي، من ابناء مديرية المسيمير محافظة لحج، أهل الخير واصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمة التدخل لإنقاذ حياة طفلتها التي تعاني منذ فترة من مرض السرطان القاتل.

وقالت الأسرة المكلومة في سياق مناشدتها: بإن كل التقارير والفحوصات الطبية الصادرة من قسم الأورام السرطانية، أكدت إصابة طفلتها البالغة من العمر 3 سنوات بورم سرطاني في مؤخرتها وبالتحديد بمنطقة الورك، وقد أوصى الأطباء بضرورة نقلها إلى الخارج وبصورة عاجلة لتلقي العلاج لإنقاذ حياتها.

وتعاني أسرة الطفلة المريضة، ظروفاً مادية ومعيشية قاهرة وصعبة حيث تعد أسرة فقيرة ليس باستطاعتها تحمل نفقات وتكاليف السفر والعلاج.

وأطلقت أسرة الطفلة البريئة شيماء، نداء استغاثة لفاعلي الخير ورجال البر والاحسان وأصحاب القلوب الرحيمة، راجيةً منهم مد يد العون والمساعدة لإنقاذ حياة فلذة كبدها والتي أصبحت تصارع آلام وأوجاع هذا الداء الخبيث في عجز الأسرة وقلة حيلتها.

وعبرت الأسرة في ختام المناشدة، عن أملها في الله بان يصل نداء استغاثتها هذا إلى اصحاب القلوب الرحيمة ومحبي الخير لكي يتدخلوا لمساعدتها وتسهيل إجراءات سفر طفلتها المريضة إلى الخارج، وان يسهموا في إعادة رسم الفرحة إليها وإنقاذ حياتها، وعلى من يجد في نفسه الرغبة لفعل الخير ومساعدة المريضة شيماء فؤاد الحوشبي، التواصل عبر هذا الرقم (778862209)، وله من الله تعالى خير الأجر والثوب.