آخر تحديث :الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 02:55 م

اخبار رياضية


ندية وتنافس في البطولة الشاطئية للكرة الطائرة بعدن

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 04:06 م بتوقيت عدن

ندية وتنافس في البطولة الشاطئية للكرة الطائرة بعدن

عدن / علاء عياش:


تواصلت صباح اليوم منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة في فئات (الكبار _ الشباب _ الناشئين)،والتي تقام مبارياتها على شاطئ جولد مور بمديرية التواهي وينظمها إتحاد فرع اللعبة برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة نايف البكري وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

منافسات البطولة في يومها الثاني شهدت إقامة عدد من المباريات ضمن منافسات الدور الثاني واكتست جميعها بالندية والتنافس القوي، حيث جرى تخصيص ملعبان أقيمت من خلالها لقاءات في الفئات الثلاث.

وتأهلت في فئة الكبار أندية اهلي عدن (أ) والشعلة(أ) والتلال (أ) والميناء (ا)، للدور نصف النهائي للمنافسات، بعد نجحت في عبور مباريات الدور الثاني للبطولة والتي جرت صباحاً، حيث أسفرت نتائج المباريات على النحو التالي:

في المباراة الأولى فاز التلال (ا) على فريق الروضة(ب) بنتيجة (2/0)، وتمكن فريق الميناء (ا) في تحقيق الفوز من امام اهلي عدن (ب) بواقع (2/0)، وفاز فريق الشعلة (أ) على فريق الميناء (ب) وتمكن فريق أهلي عدن (أ) بالفوز على فريق التلال (ب) بنتيجة (2/1).

لتكتمل أضلاع نصف النهائي فئة الكبار بعد هذه النتائج، حيث يلتقي يوم الخميس التلال والميناء، في حين يواجه اهلي عدن فريق الشعلة في المباراة الثانية.

وضمن مباريات البطولة في فئة الشباب أسفرت نتائج الدور الثاني عن فوز فريق شمسان (ب) على فريق الميناء (أ) بنتيجة (2/0)، وفاز الاهلي (ا) على فريق شمسان (ا) بنتيجة (2/0).

وفي فئة الناشئين تأهل فريق الميناء (أ) للدور نصف النهائي بفوزه على فريق أهلي عدن (ب) بنتيجة (2/0)، وكما تأهل فريق شمسان (ا) بفوزه على فريق أهلي عدن (أ) بنتيجة (2/1).

تجدر الإشارة إلى أن البطولة الشاطئية التي تستمر منافستها حتى يوم الجمعة الموافق 19 أبريل، تقام بمشاركة فريقين (أ) و (ب) في جميع الفئات من أندية الشعلة والميناء واهلي عدن ووحدة عدن والتلال والروضة وشمسان.