مجتمع مدني

الخميس - 05 مايو 2022 - الساعة 07:51 م

حضرموت/ خاص

جدد المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت تفويضه الكامل للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

ودعا المجلس في بيان له إلى الوقوف خلف الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي في هذه اللحظة التاريخية الفاصلة من أجل الدفاع عن سيادة جنوبنا الغالي وعزته وكرامته وأمن واستقرار المنطقة والعالم.

نص البيان :

يتقدم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت بخالص التهاني والتبريكات للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وبمناسبة حلول الذكرى الخامسة ليوم إعلان عدن التاريخي في الرابع من شهر مايو 2017م.

المجلس التنسيقي الأعلى وهو يجدّد تفويضه للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لتحرير ما تبقى من المناطق الجنوبية وتحقيق أهداف شعب الجنوب العربي وإعلان دولته كاملة السيادة، يؤكد وقوفه الثابت خلف القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي وجاهزيته في تلبية النداء حيثما يوضعه الواجب.

وانطلاقا من كل ذلك واستشعارا بالمسؤولية الوطنية، يدعو المجلس التنسيقي كافة المنظمات وأعضائه بالمحافظة والجنوب عموما، وجميع المطوعين والشباب الجنوبيين الثائرين بشكل خاص وكافة جماهير شعب الجنوب وقواته المسلحة ورجال الأمن البواسل وكل قوى الثورة الجنوبية ومقاومتها المسلحة وجميع القوى الحية، إلى الوقوف خلف الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي في هذه اللحظة التاريخية الفاصلة من أجل الدفاع عن سيادة جنوبنا الغالي وعزته وكرامته وأمن واستقرار المنطقة والعالم.

صادر عن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت