آخر تحديث للموقع : الإثنين - 15 أغسطس 2022 - 10:46 م

كتابات واقلام


تعز مابين الأقلام المأجورة والأفعال المشبوهة

السبت - 18 يونيو 2022 - الساعة 06:19 م

موسى المليكي.
الكاتب: موسى المليكي. - ارشيف الكاتب


تعز تواجه هذه الأيام مؤامرة خبيثة ومعركة داخلية قذرة تستهدف أمنها وجيشهاوروح سكينتها العامة من خلال بث الشائعات والأكاذيب وترويج الدسائس الباطلة وكيل التهم المغرضة زورا وبهتانا.
تنشيط هذه الأقلام الساقطة والماجورة بهذا التوقيت الحساس يثير الشكوك ويضع عدت علامات استفهامية حول الكواليس الغامضة !ىخصوصا مع إستعداد الحوثية واستنفارها العسكري أطراف المدينة.
ترتكب الحوثية يوميا أبشع الجرائم الوحشية بحق الإنسانية في تعز وغيرها من المحافظات فهل سمعتم يوما قلم من هذه الأقلام الساقطة التي تسي اليوم للجيش تستنكر او تدين هذه المجازر بتأكيد لا.
لكن حين يكون الموضوع فيه الجيش الوطني والأمن تستنفر هذه الخلاياء المدسوسة والابواق المستأجرة لبث سمومها وزرع الفتنة بين رفقا السلاح والقضيةوتكثيف أعمالها المغرضة والسوقية القذرة للنيل من تعز ومقاومتها البطلة خدمتا للاعداء وانتقما من موقفها الثابت.
تخادمكم المفضوح مع أعداء تعز لن يطول بإذن الله واثارتكم للبلابل والاقاويل داخل المدينة لن يستمر فنحن لكم بالمرصاد وسنكشف كل عميل ومغرض وجبان.
تعز لن تكن ساحة لوقاحتكم البذيئة اومصدرا لفوح رائحتكم النتنة والكريهة، تعز تاريخ مشرق بالنضال والتضحية والفداء ومسيرة بطولية خالدة.